“المسلماني” يفجر مفاجأة ويكشف سبب تجاهل “السيسي” للقاء “أوباما” في الأمم المتحدة.. وسر غضبه الشديد من “هيلاري كلينتون”

بدأت كواليس رحلة الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، الحالية للولايات المتحدة الأمريكية، على هامش فعاليات اجتماع الأمم المتحدة، تظهر سريعاً، فقد قال الإعلامي “أحمد المسلماني”، بأن رئيس الجمهورية، دائما ما يلتقي بزعماء العالم في الجمعية العمومية للأمم المتحدة، ولكن هذا العام التقى المرشحة الأمريكية المحتملة للرئاسة “هيلاري كلينتون”، ومنافسها “دونالد ترامب”، في حين لم يلتقِ بالرئيس الأمريكي “باراك أوباما”.

"المسلماني" يفجر مفاجأة ويكشف سبب تجاهل "السيسي" للقاء "أوباما" في الأمم المتحدة.. وسر غضبه الشديد من "هيلاري كلينتون" 1 21/9/2016 - 6:05 م

وأوضح “المسلماني” خلال برنامجه “الطبعة الأولى”، عبر فضائية “دريم”، بأن الرئيس “السيسي”، لم يلتقِ الرئيس الأمريكي “أوباما”، الذي أصبح جزءًا من الماضي، مشيراً لوجود تدهور في العلاقات المصرية الأمريكية في ظل وجود “أوباما”، وهو ما فطنه السيسي، وأراد أن يلتقي بالمستقبل وليس بالماضي.

ومن ناحية أخرى، كشفت الإعلامية “لميس الحديدي”، خلال برنامج “هنا العاصمة”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، عن سر غضب الرئيس “السيسي”، من مرشحة الرئاسة الأمريكية “هيلاري كلينتون”، خلال لقائه بها، بعد طلبه لها، بالإفراج عن المواطنة الأمريكية، “آية حجازي”، ورد عليها “السيسي”، بأن مصر دولة قانون ولن نسمح بالتدخل في شؤوننا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.