المسلسلات الأكثر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

جاء السباق الرمضاني هذا العام بالعديد من المسلسلات المتميزة التي تتنافس جميعاً لإرضاء زوق المشاهد وفي الوقت نفسه تحتوي على المادة الفنية المتميزة والكل يرى أنه الأول، ولا يوجد مجال للترتيب الثاني أو غيره حتى وإن جاءت النسب لتثبت حقيقة الأمر، في هذا  المقال قد أحضرنا لكم ترتيب مسلسلات رمضان 2017 الأكثر مشاهدة هذا العام ولكن بشكل مختلف قليلا، حيث سيعتمد الترتيب في هذا المقال على التحليلات الدقيقة لتفاعل الناس مع المسلسلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

المسلسلات الأكثر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 1 7/6/2017 - 8:20 م

ترتيب المسلسلات :

مسلسل ظل الرئيس :

جاء مسلسل ظل الرئيس في الترتيب الأول من حيث الشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وهو من بطولة الفنان ياسر جلال وهنا شيحة وعزت أبو عوف ونجوم آخرين وتحكي قصته عن ضابط سابق بالأمن الوطني وكان يعمل بفريق الحرس الخاص برئيس الجمهورية ثم استقال وتفرغ لإدارة أعمال عائلته ثم تغير الوضع بعد مقتل زوجته وابنه.

مسلسل ريَّح المدام :

في المركز الثاني جاء مسلسل ريَّح المدام من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وميْ عمر التي تدور قصته في حلقات منفصلة حول سلطان “أحمد فهمي” الذي يعمل مخرجًا للإعلانات، وهو دائم الوقوع في المشكلات بسبب علاقاته النسائية، ومع زوجته داليا التي تفقد الذاكرة وتقوم في كل مرة بالتحول إلى شخصية مختلفة، ولكنه لا يستطيع حل أي من مشكلاته ومشكلات زوجته ويعتمد في حلها على صديقه بهجت والذي يقوم بحل كل تلك المشكلات له.

مسلسل لا تطفئ الشمس :

وحاز على المركز الثالث مسلسل لا تطفئ الشمس وهو من بطولة ميرفت أمين ومحمد ممدوح وفتحي عبد الوهاب وأمينة خليل وتدور أحداثه حول عائلة مكونة من أم أرملة، ابنيّن، وثلاث بنات تنتقل إلى منزل جديد بعد وفاة الأب بمدة لم تتجاوز العام.. الأم  (إقبال)؛ سيدة تُبدي اهتمامها بالجميع وتحاول الحفاظ على روابط أسرتها بكل ما أوتيَت من قوة، (أحمد) هو الابن الأكبر؛ طيب القلب ودمث الأخلاق، والابن الأصغر (آدم)؛ طالب بكلية هندسة وسائق لحساب شركة (أوبر). الابنة الكبرى هي (د. أفنان)؛ متشددة الطباع لدرجة تضفي عليها بعضَا من الرجولة في عيون الآخرين. والوسطى (إنجي)؛ جميلة، وَدودة، اجتماعية وصاحبة كاريزما، ثم الابنة الصُغرى (آية)؛ شغوفة بالموسيقى، مُحبة للحياة، ومُغرمة بأستاذها (هشام).. يستعرض لنا المسلسل العلاقات بينهم وخارج محيطهم، القصص التي يمر بها كلُ منهم، والمواقف التي يواجهونها سويًا.

مسلسل كلبش :

وفي المركز الرابع جاء مسلسل كلبش من بطولة أمير كرارة ومحمد لطفي وريم مصطفي والذي تدور أحداثه في إطار درامي بوليسي حول ضابط يقع في مأزق كبير، فما هو هذا المأزق، وهل سيخرج منه؟

مسلسل لمعي القط :

والمسلسل الخامس من حيث الشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي هو مسلسل لمعي القط بطولة محمد إمام وتارا عماد وأحمد فتحي وتدور أحداث المسلسل حول لمعي (محمد إمام) الذي يتورط في جريمة خطف أتوبيس مدرسة أطفال، حيث قام بتوريطه السارق الحقيقي ليقوم بالتغطية على نفسه من خلال لمعي.

كانت هذه هي المسلسلات الأكثر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي فأخبرنا أنت ما هو مسلسلك المفضل؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.