المسرحية التي حققت أعلى إيرادات في تاريخ مسرح الطليعة

المسرحية التي حققت أعلى إيرادات في تاريخ مسرح الطليعة 1 7/7/2017 - 9:50 ص

المسرحية التي حققت أعلى إيرادات في تاريخ مسرح الطليعة 2 7/7/2017 - 9:50 ص

صرح المخرج تامر كرم، بأن مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء» حققت أعلى إيرادات في تاريخ مسرح الطليعة والتي تبلغ قيمتها ٢٥٠ ألف جنيه بسعر تذكرة لا يتجاوز ٣٠ جنيهًا، وهو ما يعد انجازًا غير مسبوق في تاريخ المسرح.

وأشار كرم في تصريحات خاصة لـ «الدستور»، إلى أن المسرحية لها طابع مميز ومختلف لأنها تناقش قضايا مجتمعية هامة ولكن بشكل مختلف وجديد.

و أكد كرم، أن كثيرا ما يكون العرض كامل العدد بل وكثيرا ما يلجأون إلى إضافة حوالي ٥٠ كرسي إضافي لصالة المسرح، حيث أن العدد الأساسي للكراسي هو ١٤٠ كرسي فقط.

«يوم أن قتلوا الغناء» بطولة طارق صبري، هند عبد الحليم، محمد ناصر، ثراء جبيل، من إخراج تامر كرم، وتأليف محمود جمال.صرح المخرج تامر كرم، بأن مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء» حققت أعلى إيرادات في تاريخ مسرح الطليعة والتي تبلغ قيمتها ٢٥٠ ألف جنيه بسعر تذكرة لا يتجاوز ٣٠ جنيهًا، وهو ما يعد انجازًا غير مسبوق في تاريخ المسرح.

وأشار كرم في تصريحات خاصة لـ «نجوم مصرية»، إلى أن المسرحية لها طابع مميز ومختلف لأنها تناقش قضايا مجتمعية هامة ولكن بشكل مختلف وجديد. وأكد كرم، أن كثيرا ما يكون العرض كامل العدد بل وكثيرا ما يلجأون إلى إضافة حوالي ٥٠ كرسي إضافي لصالة المسرح، حيث أن العدد الأساسي للكراسي هو ١٤٠ كرسي فقط، «يوم أن قتلوا الغناء» بطولة طارق صبري، هند عبد الحليم، محمد ناصر، ثراء جبيل، من إخراج تامر كرم، وتأليف محمود جمال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبدالرحمن الليثي يقول

    مين اللي متصور مع النجم مصطفى عماد دا؟