التخطي إلى المحتوى
المستشار هشام بركات يأمر بضبط وإحضار الكابتن محمد أبو تريكة

ذكرت مصادر مطلعة وعدد من وسائل الاعلام عن خبر عاجل ونقلا عن موقع مصر العربية أن النائب العام المستشار هشام بركات أمر بضبط واحضار نجم الأهلى السابق محمد أبو تريكة.

لاتهامه بـ”تمويل جماعة الأخوان المسلمين الإرهابية وذلك بعد أن رفضت لجنة التحفظ على أموال جماعة الإخوان التظلم الذى قدمة أبو تريكة وصرح مصدر مسئول أنه من المحتمل صدور قرار بحبس أبو تريكة إذا ثبتت صحة الإتهامات ضدة وسيحاكم بقانون الكيانات الإرهابية.

ووصلت تسريبات تبين أن اللجنة التى تقوم بالتحفظ على الشركة التى يساهم فيها  هى الأن على وشك الانتهاء وتقديم البلاغ الى النيابة العامة للتحقيق معه باعتباره من أحد عناصر الإخوان المسلمين والتى تم حظرها لافتعالها أعمال ارهابية وجعل أى شخص يساعدهم أو ينتمى لهم يقع تحت اطار القانون.

والجدير بالذكر أن لجنة حصر وإدارة أموال وممتلكات الإخوان المسلمين أصدرت قرار التحفظ على أموال أبو تريكة واتهمتة بإنتمائه الى الجماعة الأرهابية وكان تريكة قام بتأسيس شركة “أصحاب تورز” للسياحة وشارك عبد الكريم فوزى عبد الكريم العضو فى جماعة الاخوان.

و واجه انتقادات شديدة  من مشاهير الكوره مثل مصطفي يونس وخالد الغندور والاعلامى أحمد موسى  ومن بجانبه من مشاهير أخري الاعلامى باسم يوسف و الكابتن وليد صلاح الدين ومحمد صلاح اللاعب المحترف فى ايطاليا وكل مشجعى النادى الأهالى ومحبى أبو تريكة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.