بالأسماء| المستبعدون من لقاء السيسي بالمنتخب وأحدهم تم تكريمه سابقاً من “مبارك”.. والسبب مفاجأة غير متوقعة

استقبل الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، صباح اليوم الإثنين، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، العائدة من دولة الجابون، بعد انتهاء كأس الأمم الافريقية، وخسارة المنتخب المصري، في المباراة النهائية أمام نظره الكاميروني، بهدفين مقابل هدف واحد، محققاً بذلك رئيس الجمهورية، الوعد الذي قطعه على نفسه، باستقباله البعثة رسمياً في المطار، سواء في حالة الفوز أو الخسارة.

بالأسماء| المستبعدون من لقاء السيسي بالمنتخب وأحدهم تم تكريمه سابقاً من "مبارك".. والسبب مفاجأة غير متوقعة 1 6/2/2017 - 6:39 م

وفي سياق متصل، فوجئ عدد من العاملين بالجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني باستبعادهم من لقاء الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، عقب عودة بعثة الفراعنة من الجابون بعد حصولها على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك حسبما تداولت الكثير من المواقع الإخبارية.

المستبعدون من لقاء الرئيس بالمطار وسبب ذلك

واُستبعد من لقاء السيسي عمال غرف خلع الملابس عبدالله السيد ومحمود سليمان وكذلك الطاقم الإداري الذي يضم محمد صلاح ومحمد طاهر ورامي بكر وأيضا إيناس مظهر ومحمد عبدالتواب من إدارة الإعلام رغم أن عبد الله سيد حضر أكثر من لقاء للرئيس الأسبق حسنى مبارك، وتم تكريمه في كل البطولات التي حصلت عليها مصر.

وأكدت مصادر أن إدارة المنتخب الوطني هي التي استبعدت هؤلاء من كشف لقاء الرئيس السيسي، مما أصابهم بإحباط شديد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.