المرض الذي تسبب في وفاة نور الشريف بعد أن كان يعالج من مرض أخر

توفي اليوم الثلاثاء الموافق 11-8- 2015 في القاهرة الفنان القدير نور الشريف عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض الذي كان يعاني منة  في الفترة الأخيرة حيث كان يعاني من عدم وصول الدم إلى قدمه اليمنى مما كان يستلزم التدخل الجراحي العاجل من أجل توسيع شرايين القدم ولكن أثناء الفحوصات والتحليل وقبل اجراء العملية اكتشف الأطباء وجود كمية كبيرة من الماء على الرئة.

المرض الذي تسبب في وفاة نور الشريف بعد أن كان يعالج من مرض أخر 1 11/8/2015 - 6:53 م

والتي أسفرت عن حدوث التهاب بالغشاء البلوري وهذا ما جعلة يجبر نفسة على الإقلاع عن التدخين منذ عامين وبدء في تلقي العلاج اللازم للالتهاب الغشاء البلوري وكذلك مشكلة وصول الدم إلى قدمه اليمنى وقال نور الشريف إذا اتم الله شفائة سوف يجري العملية الجراحية للقدم اليمنى ولكن القدر لم يمهله حتى صعدت روحة إلى خالقها.

والجدير بالذكرأن الفنان نور الشريف اسمة الحقيقي محمد جابر محمد عبد الله من مواليد السيدة زينب 28-4-1946 حصل على دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير امتياز وكان انضم إلى فريق  اشبال نادي الزمالك.

ثم بعد ذلك اتجة إلى التمثيل في دوراً صغيراً في مسرحية “الشوارع الخلفية” ثم اختاره المخرج “كمال عيد” ليمثل في مسرحية روميو وجولييت وتوالت أعمالة بعد ذلك حتى أصبح من أكبر نجوم السينما في مصر والدول العربية.

وسوف يتم تشييع جثمان الفنان القدير نور الشريف من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر بعد ظهر غداً الأربعاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. Rabab yassin يقول

    ربنا يرحمك ويجعل مثواك جنة الفردوس الاعلي

  2. [email protected] يقول

    ربنا يرحمك ويجعل مثواك جنة الفردوس الأعلي

  3. [email protected] يقول

    ربنا يرجمك ويجعل مثواك جنة الفردوس الأعلي

  4. [email protected] يقول

    الف رحمه ونور عليك ويجعل مثواك جنة الفردوس الأعلي