المذيعة التى شمتت في وفاة الراحل ممدوح عبدالعليم ورد ناري من رواد الفيس بوك عليها


رغم حالة الحزن التى سادت الشارع المصري و العربي ، منذ سماع نبأ وفاة الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم أمس يوم الثلاثاء ، و انطلقت كل تعليقات رواد الفيس بوك حزينة من أجل الفنان الملتزم ، الا أن تصريحا من المذيعة الاخوانية آيات العرابي أثار ضجة كبيرة و سخط شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين ردوا عليها بكل قسوة .

ممدوح عبد العليم

و كانت المذيعة الاخوانية آيات العرابي قد وصفت الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم بالمنافق و الفاجر ، و عبرت عن فرحتها الشديدة بوفاته ،  قائلة مات المنافق الفاجر ممدوح عبدالعليم ، ثم أشارت الى أن كلمة الفاجر قد سبق و قالها أشرف الخلق رسول الله و أن من يعترض و ليس مقتنعا بالكلمة فليس له أهمية لديها ، و قد عللت سبب فرحتها في موت الفنان الراحل بأنه قد علم و رأي المجازر و قبل بها .

و في نفس الوقت فلقد رد  عليها رواد مواقع الفيس بوك بكل قسوة منتقدين فرحتها في موت انسان مهما كان ، و معلقين عليها بأنه ليس في الموت شماته ، فهو المصير الحتمى لكل انسان على وجه الأرض .

مذيعة
تعرف على التفاصيل الأخيرة في حياة الفنان ممدوح عبدالعليم قبل وفاته


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. السيد عبدالله يقول

    البت دي بتفكرني بالدواعش المجرمين
    من قال لك ان سيد الخلق قال كلمة الفاجر وهو عندما قيل له عن الكفار أدعو عليهم يا رسول الله يقول (أنا لم أبعث لعانا )
    ولو فرضا أنه صلى الله عليه وسلم قالها أكان ليقولها على مثل هذا الرجل؟
    اتقوا الله يا ناس فلم ولن يوجد على هذه الأرض أطهر ولا أرحم ولا ألطف من سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

  2. محمد من الأردن يقول

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “لا تسبوا الأموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا.”، ولكن رحمة بعقولنا إزاي تكون آيات العرابي إخوانية وهية مش متحجبة أصلا، ممكن توضيح مع الشكر؟!

  3. امانى وجدى ذيدان يقول

    ان لله وان اليه راجعون هو فى ذمة كان انسان محترم معرفوش يطلعة عليه اى حاجة فيشمتوا لا حول ولا قوة الا بالله

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!