المجلس القومي وبيت العائلة المصرية يزورون مصابي حادث مسجد الروضة

قام سيد أبو بيه، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين التابع لمجلس الوزراء، ووفد من بيت العائلة المصرية وأعضاء لجنة الطوارئ والأزمات، بزيارة معهد ناصر ومستشفى الشفاء، حيث يتواجد مصاب حادث مسجد الروضة بالعريش.

حادث مسجد الروضة الارهابي

وذلك في إطار متابعة الحدث والوقوف على الحالة الصحية والعلاجية للمصابين وتقديم كافة سبل الدعم لهم، حيث أكد سيد أبو بيه، أنه تم الاطمئنان على المصابين وحالتهم العلاجية، وإن القيادة السياسية ومجلس الوزراء مهتم بمتابعة مصابي الحادث الإرهابي وتقديم كل سبل المساندة والدعم لأسر الشهداء والمصابين، وأضاف أن عدد المصابين الذين استقبلتهم دار الشفاء بلغ 11 مصابًا، وأن معهد ناصر استقبل 16 حالة منهم طفلان، وأنه تم إجراء عدد من العمليات الجراحية بلغت 13 عملية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

كما استمع “سيد أبو بيه” لبعض الحالات من المصابين، والذين أكدوا أنهم يدعموا مصر في حربها ومواجهتها للإرهاب، كما أشادوا بالخدمة الطبية التي يقدمها لهم الفريق الطبي.

حادث مسجد الروضة الارهابي
القومي لأسر الشهداء يتفقد مصابي حادث الروضة برفقة بيت العائلة المصرية

جاء ذلك بحضور سيد رمضان ومصطفي أمين ومحمود جمال وإبراهيم صوان وأحمد سامي ومنصور الليثي، من أعضاء لجنة الطوارئ والأزمات بالمجلس القومي، ومن بيت العائلة المصرية، تواجد الدكتور محمد الأمير ممثلًا عن الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وممثل الكنسية المصرية القس ارمينا مكرم، والدكتورة عايدة نصيف، بالإضافة لعدد من أعضاء بيت العائلة.

جدير بالذكر، أن حادث سيناء الإرهابي والذي حدث يوم الجمعة وقت إقامة الصلاة بمسجد الروضة في بئر العبد بالعريش، راح ضحيته 305 شهيد و128 مصاب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.