المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: لن يتم إيقاف برنامج الإعلامي أحمد موسى

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اتخذ قرار مفاجئ حول ما قام الإعلامي أحمد موسى أمس، بإثارة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الناس في الشارع، وهاجمه الناس بسبب ذلك، والبعض طالب بمحاكمته، خاصة وأن أحمد موسى، لم يأخذ بالاعتبار بأن الشعب المصري حزين، ولا يجب أن يقوم بذلك مهما كان الثمن.

قناة صدى البلد

الإعلامي أحمد موسى يذيع تسجيلات خطيرة

وقد أذاع الإعلامي  موسى أمس تسجيلات خطيرة جدا، يزعم أنها من الضباط الناجون من معركة الواحات، وذلك خلال برنامجه على مسئوليتي المذاع عبر فضائية قناة “صدى البلد” والتسجيلات تشير أن هناك جنود كانوا خائفين، ويتوسلون للإرهابيين لتركهم أحياء، وهو ما اعتبره الناس إهانة للجيش المصري، وطالبه بمحاكمة الإعلامي الذي قام بذلك.

وتعقد نقابة الإعلاميين اجتماعا حول ما حدث في الحلقة أمس ووفقا لمصادر نجوم مصرية جميع الأعضاء يؤيدون إيقاف البرنامج

 المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يصدر قرار مفاجئ

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عدم إيقاف برنامج على مسئوليتي، وصرح مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أنه لم يصله أي شكوى من هذا البرنامج، وأنه ليس من حق نقابة الإعلاميين وقف أي برنامج على أي قناة فضائية، مؤكدا أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يتابع ما يحدث في القنوات.

وأضاف خلال تصريحات صحفية أن السبب في كل ذلك هو تأخر بيان وزارة الداخلية، هو الذي أعطى الفرصة للمواقع والقنوات بأن يذيعوا \، ويعطوا أرقام غير دقيقة عن أرواح الشهداء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.