المتهم بتشويه وجه فتاة «فتاة المول» يعترف أمام النيابة ويفجر مفاجأة قد تقلب الموازين.. وأسرار جديدة لم تعرض من قبل

مازالت تداعيات واقعة الإعتداء على الفتاة الشهيرة بـ”فتاة المول”، من قبل المتهم بتشويه وجهها، تتوالى، في أحداث الواقعة التي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الإجتماعي، والكثير من المواقع الإخبارية، خاصةً بعد الاعترافات الجديدة التي أدلى بها المتهم أمام فريق الميابة، التي حملت مفاجأة تنشر لأول مرة، ربما تقلب الموازين في الواقعة، فضلاً عن عدد أخر من المفاجأة، فجرها المتهم خلال اعترافته اليوم، وسر ابتزازها له في الفترة الماضية.

المتهم بتشويه وجه فتاة «فتاة المول» يعترف أمام النيابة ويفجر مفاجأة قد تقلب الموازين.. وأسرار جديدة لم تعرض من قبل 1 16/10/2017 - 11:03 م

تطورات جديدة في واقعة “فتاة المول”

وأمام المستشار “عبد الرحمن أمين”، مدير النيابة، عترف المتهم بتشويه وجه فتاة المول، بتفاصيل جديدة في الواقعة، حيث أكد أنه عقب خروجه من الحبس بتهمة ضربها، ظلت “سمية”ـ الشهيرة بـ”فتاة المول”، تبتزه في تلك الفترة، بل كانت تذهب لمنزله في منطقة الكوربة بمصر الجديدة وتهدده بأنها سترد له “القلم” على وجهه، وكانت تنعته دائماً.. “يامتحرش”، وأصدقائه شهود على ذلك.

وأشار المتهم، إلى أنه محضرا ضدها برقم 1578 إداري مصر الجديدة يتهمها فيه بتهديده، لافتاً إلى أنه في يوم الحادث، كان يجلس على مقهى بالكوربة، ففوجئ بسيارة ملاكى بها أشخاص ومعهم سمية، وحاولوا التعدى عليّ بالضرب بسلاح أبيض، بالرغم من أنها مقيمة بعين شمس، لتجري بعد ذلك الأحداث ويفعل فعلته الأخيرة، والاعتداء عليها، لتتمكن الأجهزة الأمنية، من ضبطه، لقيامه بالتعدي على فتاة وإحداث إصابتها بوجهها بمصر الجديدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.