المتنافسين على مقعد توفيق عكاشه بدائرة طلخا ونبروه

و اصلت اللجنه العليا لأنتخابات بالدقهليه أمس ولليوم الثانى على التوالى,فتح أبوابها لتلقى أوراق المرشحين للتنافس على مقعد دائرة طلخا ونبروه الذي خلابإسقاط توفيق عكاشه وتستمر في عملها حتى 19 مارس,و تلقت اللجنه برئاسة المستشار عبد الحميد همام رئيس المحكمه الإبيتدائيه بالمنصوره طلبا واحدا أمس ليصبح العدد الإجمإلى للمرشحين المتقدمين في يومين 13 مرشحا بينهم سيده واحده.

المتنافسين على مقعد توفيق عكاشه بدائرة طلخا ونبروه 1 10/3/2016 - 7:55 م

و تقدم أمس الدكتور إبراهيم أنور مرشح تحالف الجبهة الوطنيه بزعامة الدكتور محمد غنيم بأوراقه إلى لجنة الإنتخابات وكان أنور وصل إلى مرحلة الإعاده في الإنتخابات الأخيره.

و من جانبه أعلن الزميل عطيه عبد الحميد مدير تحرير الأهرام  و مدير مكتب المنصوره سابقا أنه سيتقدم بأوراق ترشيحه على المقعد خلال الأيام القادمه بعد إستفستاء جميع الأوراق المطلوبه.

و قال عبد الحميد أنه إستجاب لضغوط أهإلى دائرته ورغبات الشباب الذين طالبوه بالمنافسه في الإنتخابات إستنادا إلى تاريخه الطويل في خدمتهم.

طلبات نواب مجلس الشعب:

  •   طالب نائبا حزب النور عن العامريه وبرج العرب الدكتور أحمد خليل خير الله رئيس الكتله البرلمنيه للحزب,و النائب أحمد الشريف المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بالعمل على حل المشاكل التي تعانى محافظة الأسكندريه بصفه عامه والعامريه وبرج العرب بصفه خاصه.
  • و أشار خير الله والشريف خلال لقاء رئيس الوزراء بنواب الإسكندريه إلى أن أحد أكبر مشاكل العامريه وبرج العرب مشكلة البطاله وتراجع عمليات التشغيل.


اترك تعليقاً