المتحدث العسكري يوضح حقيقة التسريب الصوتي المنسوب لأحد شهداء رفح أمس

شهداء رفح أمس الجمعة أصابوا كافة المصريين بالحزن الشديد عليهم ن وذلك عقب الهجوم الارهابي الغاشم الذي نفذه بعض من الجماعات الارهابية التر لا تراعي انسانية أو أدمية جنودنا البواسل الذين يستمينيتون من أجل الدفاع عن هذا الوطن وحماية اراضية من المعتدين.

شهداء رفح اليوم

وعقب نشر صور شهداء رفح في الحادث الارهبي الغاشم أمس، قام بعض رواد ومستخدموا التواصل الإجتماعي بنشر تسريب صوتي منسوب لاحد الشهداء في هذا العمل الارهابي، وقال مروجوا التسجيل الصوتي بأن الشهيد قم قام بتسجيل هذا المقطع الصوتي له قبل وفاته بدقائق قليلة.

حقيقة التسجيل الصوتي المسرب لاحد شهداء العريش اليوم

حيث عرض الاعلامي المصري الشهير أحمد موسى اثناء اذاعته لبرنامج على مسؤليتي على قناة صدى البلد الفضائية، بأن المتحدث العسكري صرح بأن المقطع الصوتي المنسوب لأحد شهداء حادث رفح الارهابي اليوم مفبرك وغير صحيح تماما، حيث اشار العقيد تامر الرفاعي بان التسجيل الصوتي ملفق للشهيد والصوت الظاهر داخل التسجيل ليس صوته الحقيقي على الاطلاق.

وقال الصوت الظاهر في التسجيل الصوتي والمنسوب إلى احد الشهداء في تفجير رفح الاخير: انا لسه عايش  وعلى قيد الحياة ويمكن دي تكون أخر لحظات حياتي، وأكد على انه سيستميت من اجل حماية باقي زملاءه الموجودين معه في نفس مكان الخدمة.

التسجيل الصوتي المنسوب لاحد شهداء تفجير وهجوم رفح الاخير المقدم أحمد المنسي اثار الكثير من الشفقة وردود الافعال المحزنة من كافة المواطنين، واثرت جملة “يمكن دي تكون اخر لحظات حياتي” التي ظهرت في التسجيل الصوتي في الكثير من المواطنين ومتاعبي التواصل الإجتماعين وندعوا الله تعال أن يرحم جميع شهداء حادث رفح الارهابي الاخير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.