المباحث الجنائية بالبحيرة تتوصل لقاتل ربة منزل عن طريق الخنق

تبدأ تلك الواقعة عندما ذهبت إحدى السيدات مصطحبة معها سيدة متوفاه إلى الوحدة الصحية في منطقة شابور، وذلك لأخذ تصريح للقيام بدفنها، وهنا استوقفت المسئولة عن التفتيش الصحي بالوحدة الإجراءات لأنها قامت بالإشتباه في أن تكون الوفاة ليست طبيعية، وبها شبهه جنائية، ولذلك فقد قامت بإبلاغ مباحث البحيرة، وتم البدأ في التحريات.

المباحث الجنائية بالبحيرة تتوصل لقاتل ربة منزل عن طريق الخنق

قامت المباحث الجنائية برئاسة العميد خالد عبد الحميد بإرسال فريق متكامل للتحري عن مقتل إحدى السيدات، وهي ربة منزل، تسكن في إحدى قرى مركز كوم حمادة، وبعد مدة قصيرة توصل الفريق إلى أن السبب في تلك الجريمة هي والدة زوجها (حماتها) فهي التي قامت بقتلها.

اقرأ المزيد ايضاً 

شاب يقتل أمه بـ 17 طعنه ويدعي الجنون

كلمة ” ما بتسمعش الكلام ” حجة أم لقتل ابنتها

طفلة رضيعة اغتصبها الجد فقتلتها الأم بأعصاب باردة

أب يقتل ابنه الوحيد دون أن يقترف أي ذنب

زوج استغل زوجته في العلاقات المحرمة فقتلته هي وعشيقها

و عليه تم القبض على المتهمة بالجريمة، ومصارحتها بما تم كشفه من أدله، وهنا اعترفت على الفور بإرتكابها تلك الجريمة البشعة، ولكنها أكدت أنها لم تقصد قتلها، ولكن ما حدث هو أن حماها كان يريد منها أن تحضر له شاحن المحمول، ولم تقوم المجني عليه بجلبه له، وبسبب ذلك نشب شجار بين الزوجة والحماة، وتشابك بالأيدي، وقد أدي الشجار إلى خنق المجني عليها نتيجة الضغط على رقبتها بالطرحة التي كانت ترتديها.

و أكدت الجانية أنها علمت بوفاتها، وقد أقدمت على إخفاء معالم الجريمة البشعة للهروب من العقاب، ولكن ما إن وصلت للوحدة الصحية حتى كشف أمرها، وسيتم عرضا على النيابة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.