المالية تكشف عن موعد مرتب شهر يناير 2021

قام وزير المالية الدكتور محمد معيط باعتماد موعد صرف مرتب يناير 2021 للعاملين في الجمهورية عن الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجديد والتي تتمثل بيناير وفبراير ومارس، حسب البيان الذي نشرته الوزارة يوم أمس الأحد.

موعد صرف مرتبات يناير 2021

وأكد الدكتور محمد معيط أنه تم تقسيم مواعيد صرف المرتبات لشهر يناير المقبل والشهور التالية للعاملين في الهيئات والوزارات على مدار ثلاثة أيام، على أن تبدأ إتاحة المرتبات الخاصة بالعاملين في ماكينات الصراف الآلي بحسب المواعيد التي تم الإعلان عنها من قبل المنظومة المالية الإلكترونية.

وطالب وزير المالية الجهات الإدارية في كافة الهيئات إخطار العاملين بالمواعيد التي خصصت لصرف هذه المرتبات، موضح أن التقسيم للعاملين على الثلاثة أيام يمنع من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي وسيكون جزء من تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأشار الدكتور محمد معيط أنه يجب اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية الممكنة والتي يمكن أن تساهم في الحد من تفشي وباء كورونا، وتيسر الأمور أيضاً على المواطنين.

وبدوره قال رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية عماد عواد أنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات الشهور الأولى لعام 2021 لكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، مع مراعاة أعداد العاملين فيها والمديريات التابعة لها في كافة محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أنه من المفترض القيام بصرف مرتب يناير 2021 في 26 وزارة وهيئة بداية من يوم 24 يناير، ومن ثم صرف مرتبات 16 وزارة وهيئة بداية من اليوم التالي 25 يناير على أن يصرف مرتبات 9 وزارات وهيئات تابعة لهم في 26 من ذات الشهر، وبالنسبة لفبراير تقرر صرف مرتبات فبراير 2021 في 26 وزارة وهيئة بداية من يوم 23 فبراير وفي اليوم التالي صرف مرتبات 17 وزارة وهيئة وفي يوم 25 فبراير صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.