اللواء المهدي يكشف حقيقة إجبار المجلس العسكري لـ” مبارك” على خطاب التنحي “فيديو”

يتسأل العديد من الموطنين المصريين عقب ثورة يناير عن أسباب تنحي الرئيس المخلوع مبارك بتلك السهولة، حيث دفع بهم الفضول لمعرفة كواليس خطاب التنحي، وكيف أن يتنازل الرئيس السابق ” محمد حسنى مبارك” عن الحكم بتلك السهولة والدافع وراء ذلك وحقيقة إجبار المجلس العسكري له على التنحي خوفاً من ثورة الشعب، وبعض تلك الأمور الشائكة التي سوف يكشف عنها محافظ الإسكندرية السابق.

اللواء المهدي يكشف حقيقة إجبار المجلس العسكري لـ" مبارك" على خطاب التنحي "فيديو" 1 13/9/2017 - 2:32 م

حيث كشف  محافظ الإسكندرية الأسبق اللواء ” طارق المهدي”،   حقيقة إجبار المجلس الأعلى للقوات المسلحة ” المجلس العسكري” للرئيس السابق ” محمد حسني مبارك” على خطاب التنحي عن الحكم خلال ثورة 25 يناير 2011 المجيدة والتي سطر فيها الشعب المصري حروفاً من ذهب بالتاريخ العالمي.

اللواء ” المهدي” يكشف حقيقة إجبار مبارك على التنحي من قبل المجلس العسكري

حيث أكد اللواء  ” المهدي” أن الشعب المصري هو صاحب القرار الأول  في تنحي الرئيس السابق ” مبارك”، وأن المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد  استجاب لإرادة ورغبة الشعب المصري، موضحاً أنه لا يستطيع أحد أن يقف ضد هذا الشعب الأبي قائلاً: ” محدش يقدر يقف قدام الشعب”.

وأضاف “المهدي” من خلال حواره مع برنامج ” ابن مصر”، والمذاع على فضائية ” المحور” المصرية، أن الجيش المصري ورجال القوات المسلحة يحظون بثقة كبيرة من قبل أبناء الشعب المصري، حيث أن الجيش المصري مسئول الآن  عن قطاع في الخدمة المدنية  كبير داخل الدولة، موضحاً دور الجيش في تأمين المنشآت الحيوية خلال ثورة يناير 2011.

شاهد الفيديو..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.