فيديو اللحظات الأولى للحادث الإرهابي على طريق “الأوتوستراد”.. أسلحة آلية وقنبلة وقتلى وجرحى بين قوات الأمن

شهدت منطقة المعادي حادثا إرهابيا جديدا بالقرب من فرع “كارفور” المعادي على طريق “الأوتوستراد”، حيث استغل منفذي الهجوم وقت تغيير الخدمات الأمنية وقاموا بالهجوم على عربة أمن مركزي، هجوم مسلح باستخدام الأسلحة الآلية التي اخترقت طلقاتها سيارة الأمن المركزي، كما استخدموا قنبلة في تفجير عربة الأمن المركزي.

حادث إرهابي على طريق الأوتو ستراد بالمعادي

ضحايا حادث “المعادي” الإرهابي 

أسفر الهجوم الإرهابي عن مقتل الملازم أول على أحمد شوفي على عبد الخالق -25 عاما-، بالإضافة إلى إصابة 5 مجندين من بينهم النقيب أحمد إبراهيم عن النبي -30 عاما-، المجند حسين عبد القادر -22 عاما- والمجند محمد فؤاد إسماعيل -22 عاما-.

وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة تباين حالات المصابين، حيث ذكر أن 3 مجندين أصيبوا بشظايا متفرقة في الجسم، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم وخرجوا، بالإضافة إلى مجند يمكث في العناية المركزة وتم تشخيصه باشتباه بنزيف في المخ.

فيديو اللحظات الأولى لتفجير المعادي الإرهابي 

وذكر مصدر أمني أن الحادث الإرهابي نتج عنه انفجار “تنك” سيارة الأمن بسبب الطلقات والقنبلة، وانتقلت سيارتي إطفاء إلى مكان الحادث وتعامل رجال قوات الحماية المدنية مع النيران.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط الحادث، وذكرت المعاينة الأولية أن منفذي الهجوم استقلوا عربة دفع رباعي في الحادث، في انتظار نتائج باقي التحريات حول ملابسات الحادث وفرار المنفذين، بالإضافة إلى الإطمئنان على حالة المجند المصاب بنزيف في المخ، وإليكم فيديو باللحظات الأولى من مكان الحادث الإرهابي.

شاهد فيديو.. اللحظات الأولى للحادث الإرهابي على طريق “الأوتوستراد”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.