مصادر خاصة تكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة وائل الإبراشي

كشفت منذ قليل مصادر خاصة أن الإعلامي الشهير “وائل الإبراشي” توفى بعد صراع طويل مع المرض بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث أكدت المصادر من خلال تصريحات هامة لـ” صدى البلد” أن الإعلامي قد عانى من سرطان الحنجرة، وأن اللحظات الأخيرة في حياة الإبراشي قد شهدت وعكة صحية استدعت على الفور نقله للمستشفى بصحبة ابن شقيقته.

مصادر خاصة تكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة وائل الإبراشي

الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

كتب نجل شقيقه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي: ” توفي عمي الإعلامي وائل الإبراشي”، حيث ناشد الجميع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وسط حالة من الحزن سيطرت على العديد من الإعلاميين الزملاء، وكانت صدمة قوية لبعضهم، نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

مصادر خاصة تكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة وائل الإبراشي 1 9/1/2022 - 10:41 م

كما كشف الدكتور  حسام حسني رئيس اللجنة العمية لمكافحة كورونا عن آخر تطورات الحالية الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، مؤكداً للجميع أن الحالة الصحية كانت في تحسن مستمر يوماً بعد يوم، وكان التحسن ملحوظ، وناشد الجميع بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن اللقاحات إلى طوق النجاة في جميع دول العالم.

وأضاف”حسني” من خلال مداخله هاتفية عبر برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على قناة ” الحدث اليوم” أن المتحور الجديد من الفيروس خطير للغاية، وأن الدولة قامت بالتشديد على الإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس خلال الفترة القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.