اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الكبيرة (مديحة كامل) والقصة الكاملة لتوبتها

كان النبى صلى الله علية وسلم دائما يدعوا ويقول (اللهم أحسن ختامنا) وكانت هذة هى الدعوة المفضله له، وكلنا جميعا نسأل الله سبحانه وتعإلى حسن الخاتمة لإنها أم شئ قبل الموت، وهذا ما حدث مع الفنانة الراحلة (مديحة كامل) والتي قامت بإعتزال التمثيل وأرتداء الحجاب قبل وفاتها ورزقها الله حسن الخاتمة.

اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الكبيرة (مديحة كامل) والقصة الكاملة لتوبتها 1 1/9/2015 - 7:11 ص

والقصة الكاملة لتوبة هذة الفنانة الكبيرة واللحظات الأخيرة لها قبل الموت ترويها بالتفصيل إبنتها (مريهان) والتي قالت عن والدتها، انها لم تكن تعرف شئ عن الإسلام وعندما كنت أطلب منها أن ترتدى الحجاب تسخر من كلامى وتقول لى بالنص، المناظر التي لا تحبى أن تشاهديها في افلامى هى التي تضمن لك هذة الحياة الكريمة والمنعمة التي تعيشين فيها.

وقالت (مريهان) أن والدتها قررت الإعتزال في عام(1992) عندما كانت تقوم بتصوير فيلم (بوابة إبليس) مع الفنان محمود حميدة وأضطر المخرج في هذا الفيلم أن يستعين بدوبلير لكى يستكمل الفيلم، وكان سبب توبتها هو أنها رأت في المنام رجل يعطيها رداء أبيض ويقول لها (لقد أن الاوان يا مديحة).

كما قالت مريهان لقد ذهبت معى والدتى إلى أحد الدروس الدينية وعندما سمعت الشيخ يتحدث ظلت تبكى بحرقة شديدة، وعندها دعوت الله أن يهدى أمى وبالفعل جاءنى في المناه هاتف يخبرنى بإن الله تقبل دعوتى.

جدير بالذكر أن الفنانة مديحة كامل أصيبت بمرض في القلب لمدة عام كامل ودخلت مستشفى (مصطفي محمود) وظلت بها 10 أشهر وتوفيت في يوم 13 يناير 1997 الموافق 4 رمضان بعد أن أدت هى وإبنتها صلاة الفجر في جماعة.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. زيدان يقول

    الله يرحمها بواسع رحمته

  2. زيدان يقول

    الله يرحمها برحمته الواسعه