الكشف عن هوية صاحب إعلان بيع الرئيس (السيسي) على موقع (ebay)العالمي

كان الرئيس (عبد الفتاح السيسي) رئيس جمهورية مصر العربية قد ألقى خطاب يوم الأربعاء الماضي في مسرح الجلال في مؤتمر (رؤية مصر 2030 )، وكان هذا الخطاب يتصف بالحماسة والعاطفة الشديدة من سيادة الرئيس تجاه الشعب المصري والمشاكل التي تمر بها مصر حاليا وطرق حلها.

الكشف عن هوية صاحب إعلان بيع الرئيس (السيسي) على موقع (ebay)العالمي 1 26/2/2016 - 4:59 ص

وأثناء إلقاء سيادته لهذا الخطاب قال سيادته من شدة حبه لمصر وخوفه عليها جملة (لو ينفع أبيع نفسي علشان خاطر مصر هابيع نفسي) هذه الجملة التي قالها سيادته بصفاء نية ومن دافع حبه لمصر، أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك، وأثارت الكثير من السخرية والإستهزاء من بعض الكارهين والمعارضين للرئيس السيسي.

حتى أنه قد تجرى أحد المواطنين وقام بعرض الرئيس السيسي للبيع على موقع (ebay) الشهير للبيع، وقد أثار هذا الإعلان غضب الكثير من المصرين المحبين للرئيس السيسي.

هذا وقد قامت وسائل إعلام تابعة لجماعة الإخوان المسلمين بالكشف عن هوية هذا الشخص صاحب هذا الإعلان، حيث أكد موقع (العربي الجديد) التابع لجماعة الإخوان المسلمين والمقرب من المخابرات القطرية، أن صاحب هذا الإعلان هو طبيب مصري مقيم بأمريكا يدعى (أحمد غانم).

وهذا الطبيب ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، وهو طبيب بشري تخرج من جامعة عين شمس، ويقدم نفسه على الفيس بأنه طبيب وشاعر وكاتب، وهو مقيم بولاية (نيويورك) ويقوم بإخراج والإشتراك في بعض البرامج التيلفزيونيو التي يتم بثها على قناة (مكملين) التابعة للإخوان والتي تبث من تركيا.



عرض التعليقات (5)