الكشف عن عمر سمية الخشاب الحقيقي قبل ساعات من زواجها من أحمد سعد.. بكم تكبره؟

انشغل الفترة الأخيرة الكثيرون بالحديث عن علاقة الفنان أحمد سعد بالممثلة سمية الخشاب قبل ساعات من زواجهما، واستعان الناشطون إلى موقع “ويكيبيديا” لمعرفة  عمر الخشاب الحقيقي، وهو 51 سنة، ومقارنته بعمر أحمد سعد، ليكتشفوا أن فارق السن بينهما حوإلى 15 سنة، أى أن سمية الخشاب تكبر أحمد سعد ب 15 سنة وهذا ليس بالقليل!

أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد

عمرو سعد يهنئ شقيقه أحمد سعد وسمية الخشاب بعقد قرانهما

تم عقد قران أحمد سعد وسمية الخشاب مساء اليوم الجمعة، بحضور عدد من المشاهير والأصدقاء المقربين، ونشر عمرو سعد الشقيق الأكبر لأحمد سعد صورته من حفل عقد القران وهنأهم عبر حسابه على Instagram، “مبروك أحمد وسمية ربنا يكمل حياتكم خير وسعادة”.

أحمد سعد يغنى لـ سمية الخشاب

أصدر المطرب أحمد سعد أغنية جديدة عبر ” اليوتيوب”، بعنوان “أجمل حب” يهديها لزوجته سمية الخشاب، حيث كتب على الفيديو: “اغنية جديده  “اجمل حب” اهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية”.

معلومات عن أحمد سعد

  • ولد الفنان أحمد سعد في 20 أغسطس عام 1981.
  • شقيقه الأكبر هو الفنان عمرو سعد، وتعاون الشقيقان في فيلم “دكان شحاتة”، ومسلسل “مملكة الجبل”
  • كانت تربطه علاقة بالفنانة ريم البارودى، قبل أن تحدث بينهم أزمات ويعلن الانفصال عنها.
  •  فجرت ريم الباردوى مفاجأة في أبريل الماضي عندما كتبت عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” “تهنئة لأحمد سعد بزواجه من سمية الخشاب” ونفي الثنائي زواجهما.

زيجات سمية الخشاب

طوال مسيرة سمية الخشاب الفنية لم تعلن عن أي مشروع زواج لها قبل بدايته، وتحرص دائماً على إخفاء هويتهم عن الإعلام وجمهورها، وكذلك عدم نشر أي صور شخصية لها أو صور من حفلات زفافها، ولكنها اكتفت إلى الإعلان منذ سنوات عن مرورها بثلاث قصص زواج فقط، والرابعة أعلنت عنها مؤخراً وبطلها طيار مصري