“الكاس مش رخيص”.. عصام يوسف يعلق على استنساخ درع “العباقرة” لتكريم محمد صلاح

علق الإعلامي عصام يوسف، مقدم برنامج “العباقرة” على فضائية “القاهرة والناس”، على تكريم اتحاد الكرة، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أمس الأحد، ومنحه درعًا يتطابق مع درع برنامج العباقرة الذي يتم منحه للطلاب الفائزين في البرنامج.

"الكاس مش رخيص".. عصام يوسف يعلق على استنساخ درع "العباقرة" لتكريم محمد صلاح 2 7/6/2022 - 12:43 ص

وكتب يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “نتكلم جد شوية.. أولا برنامج العباقرة لا يملك حقوق الملكية الفكرية للكأس الذي يقدم في كل نهائي ولا يمتلكه حصريا”.

وتابع: “ثانيًا الكأس ده من كريستال عصفور خامته وصناعته حلوة جدا جدا، ثالتا مش رخيص “مش هاقول بكام”، رابعا صلاح فعلا عبقري ويستحق الكأس والتكريم عن جدارة”.

وأضاف: “خامسا موبيلي ما سكتش بسبب الموضوع ده.. صحافة واعلام.. بصراحة اللي حصل ده اثبت إن سهل أوي إن اي حد يتهم اي حد وخلاص.. اتحاد الكرة لم يسرق الكأس من البرنامج.. هو بس اختار أفضل خامة موجودة في السوق المحلي.. حظهم أن الناس متابعه البرنامج وبدأت الاتهامات تنهال عليهم.. وده اكيد مش صح!!”.

واختتم كلامه قائلًا: “ألف مبروك لمحمد صلاح وأتمنى ان الموضوع ما يكنش ضايقه”.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قام بتكريم محمد صلاح قائد منتخب مصر باستاد القاهرة، قبل انطلاق مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، وذلك تقديراً لجهود صلاح على ما قدمه مع منتخب مصر وناديه ليفربول الإنجليزي هذا الموسم.

ومنح اتحاد الكرة صلاح درعًا مكتوبا عليه “نفتخر بك دائما” باللغة الإنجليزية وهو درع مماثل لدرع برنامج العباقرة، وأثارت تلك الواقعة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا الواقعة بـ”الفضيحة”، واتهموا الاتحاد بسرقة الدرع من برنامج العباقرة.

"الكاس مش رخيص".. عصام يوسف يعلق على استنساخ درع "العباقرة" لتكريم محمد صلاح 1 7/6/2022 - 12:43 ص

اترك تعليقاً