القوي العاملة تشكف موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر فبراير

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر فبراير، من الموضوعات التي كثرت عليها عمليات البحث في الساعات الماضية علي محركات البحث وعلي مواقع التواصل الاجتماعي  وذلك في بداية كل شهر ميلادي.

القوي العاملة تشكف موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر فبراير 1 2/2/2021 - 9:55 م

ويبحث الكثير من مستحقي منحة العمالة غير المنتظمة والتي تقدر بـ 500 جنيه للأفراد المتضررة من جائحة فيروس كورونا والتي أمر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرفها لبعض الفئات خلال جائحة كورونا والإجراءات والتدابير الاحترازية التي أتخذتها الدولة للوقاية من الفيروس التاجي.

وفي السطور التالية نوضح موعد صرف المنحة كما أعلنتها وزارة القوي العاملة لشهر فبراير، وحقيقة تخصيص أرقاما للاستعلام عن الاستحقاق وموعد الصرف اليومي للمنحة وغيرها من المعلومات الهامة.

منحة العمالة غير المنتظمة

تعتبر منحة العمالة غير المنتظمة، من أهم المنح التي توفرها الدولة إلي الشباب المتعطلين بسبب فيروس كورونا، وخصصتها وزارة القوي العاملة بتوجيه من الرئيس السيسي لبعض الفئات مثل العمالة اليومية، وعمال التراحيل، وجميع العاملين في الوظائف التي تعطلت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتقدر بـ 500 جينه للفرد الواحد وتصرف بشكل شهري.

ووافق مجلس الوزراء المصري، علي صرف الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من المنحة بداية من يوم 17 يناير الماضي علي أن يتم الصرف علي مدار أسبوعين من خلال فروع البنك الزراعي المصري.

منحة العمالة الغير منتظمة
منحة العمالة الغير منتظمة 2021

موعد صرف منحة الدفعة السادسة للعمالة غير المنتظمة

كشف وزير القوي العاملة محمد سعفان تفاصيل الخاصة بموعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الخاصة بشهر فبراير، الذي يشهد صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية للمنحة للشباب الأكثر تضررا من  تفشي فيروس كورونا

وأوضح سعفان، في مكالمة مع برنامج حضرة المواطن أمس الأثنين، أن الإعلان عن موعد صرف شهر فبراير سيكون  بعد الاجتماع المقرر للجنة والتي من المقرر يكون الأسبوع المقبل وبعده مباشرة سيتم الإعلان عن الموعد الخاص بالصرف.

حقيقة أرقام الاستعلام

ونفت وزارة القوي العاملة، تخصيص أي أرقام للاستعلام عن استحقاق منحة العمالة غير المنتظمة، مؤكدا أنه لا يوجد أي أرقام سوي الخط الساخن الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن المنحة وهو 142 حسب ما حددته وزارة الاتصالات من قبل.

مواعيد صرف منحة 500 جنيه فبراير 2021

كشفت القوي العاملة، أن مواعيد العمل في فروع صرف منحة العمالة غير المنتظمة للأشخاص المستحقين تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتي الساعة الرابعة عصرا، علي أن يتم التنسيق بين وزارة التنمية المحلية والمحافظين ومسئولي المحليات لتنظيم العمل علي نفس مستوي المرحلة الأولي التي أشاد بها جميع المواطنين.

وأعلنت وزارة القوي العاملة أن أكثر من مليون ونصف المليون مواطن مستحق للمنحة بعد تلقيها طلبات الاستحقاق علي الموقع الإلكتروني الخاصة بها وفتح باب التسجيل علي المنحة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.