القوات المسلحة تصدر تحذير هام للشباب

أكدت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في بيان لها,ان كافة الأخبار التي يتم تداولها حالياً على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى بخصوص فتح باب التوظيف بالهيئة لحملة المؤهلات المتوسطة والعليا هى أخبار غير دقيقة وتم تحريفها من التصريحات التي ادلى بها رئيس الهيئة الهندسية مؤخراً.

القوات المسلحة تصدر تحذير هام للشباب

واشار مصدر بالهيئة في تصريحات صحفية,ان الهيئة الهندسية توفر بالفعل الاف من فرص العمل الميدانى في تنفيذ وانشاء المشروعات القومية,وطريقة التقدم لهذه الوظائف,تكون عن طريق تقدم الشباب إلى مشرفين المشروع حيث يتم اختبارهم وتسليمهم العمل وتوزيعهم على مستوى الجمهورية,محذرة بذلك من الانسياق وراء تلك الشائعات المتداولة.

كما أكدت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة,انه إذا كان هناك احتياج إلى شغل وظائف في التخصصات المختلفة، سيتم الاعلان عن هذه الوظائف بشكل رسمى عن طريق الموقع الالكترونى الرسمى لوزارة الدفاع والصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى وعبر وسائل الاعلام المختلفة,وأخلت الهيئة مسئوليتها عن اية أخبار واعلانات عن وظائف على اى مواقع أو اى وسائل اخرى.

يأتى هذا الاعلان في الوقت الذي يستمر فيه حتى منتصف شهر مارس الجارى فتح باب التقدم لذوى الخبرة الفنية من عمال تشغيل وصيانة ماكينات الاساسات العميقة وماكينات حفر الآبار,وتقدم طلبات العمل بمقر ادارة المهندسين العسكريين المتواجد بشارع الوحدة الإفريقية بجوار مستشفى عين شمس التخصصى والعباسية لماكينات الاساس العميقة,وبمقر دار المياه بشارع حسن مأمون خلف مدرسة المنهل..مدينة نصر لماكينات حفر الآبار.

يذكر,انه في الايام الأخيرة تداولت بعض المواقع الالكترونية وبعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك,ان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فتحت باب التقدم لتوظيف حملة المؤهلات العليا والمتوسطة براتب لا يقل عن 4500 جنيه شهرياً.



اترك تعليقا