القوات الجوية المصرية تحبط محاولة خطيرة للتعدي على الحدود الغربية.. دمرت 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المهربة

كشف العقيد تامر الرفاعي -المتحدث العسكري للقوات المسلحة- عن نجاح القوات الجوية المصرية في إحباط محاولة لإختراق حدود مصر الغربية، حيث جاء في بيان القوات المسلحة، أن القوات الجوية تمكنت من رصد وتتبع وتدمير 12 سيارة أثناء محاولتهم إختراق الحدود الغربية المصرية.

القوات الجوية تدمر 12 سيارة دفع رباعي

أسلحة وذخيرة ومواد مهربة

وكشف تامر الرفاعي أن السيارات كانت محملة بالأسلحة والذخيرة والمواد المهربة عبر الحدود، وجاءت المعلومات للقوات المسلحة -معلومات إستخباراتية- التي تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية التي تحاول التسلل إلى داخل الحدود المصرية، وذلك باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي على الإتجاه الحدودي الغربي.

تتبع الإهداف وتأكيد الإحداثيات استمر 12 ساعة

وفي تفاصيل العملية، أقلعت تشكيلات من القوات الجويةمن أجل استكشاف المنطقة الحدودية الغربية، حيث استمر اكتشاف وتتبع وتأكيد إحداثيات التشكيل الإجرامي والتعامل معه 12 ساعة، حيث أسفرت العملية عن إستهداف 12 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الذخيرة والمواد المهربة والأسلحة، في حين تقوم القوات بملاحقة العناصر الإجرامية وإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيالهم.

القوات الجوية تدمر 12 سيارة دفع رباعي
القوات الجوية تدمر 12 سيارة دفع رباعي
القوات الجوية تدمر 12 سيارة دفع رباعي
القوات الجوية تدمر 12 سيارة دفع رباعي

ويأتي ذلك من عزم القوات الجوية وقوات حرس الحدود على المحافظة على الحدود المصرية من أي عمليات تهريب، حيث تقوم القوات الجوية بتنفيذ مهامها بكل عزيمة وصدق من أجل تأمين حدود الدولة لمنع أي محاولة للتسلل أو إختراق الحدود على جميع الإتجاهات الإستراتيجية، كما تقوم قوات حرس الحدود بدورها على أكمل وجه بمنع تهريب أي مواد أو أسلحة عبر الحدود.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.