التخطي إلى المحتوى
القضاء الإداري يحسم ملف منع ” رئيس الزمالك ” من الظهور الإعلامي.. إليكم التفاصيل

بعد أن جاء قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمصر، قاضياً بمنع الظهور الإعلامي لمُدة ثلاثة أشهر لرئيس نادي الزمالك، ثم أعقبها قرار آخر بعد انتهاء مدة القرار الأول بمنع ظهور رئيس الزمالك لمدة شهرين آخرين، قام رئيس الزمالك بالتقدم بطعنٍ في قرار المجلس الأعلى للإعلام بمصر أمام محكمة القضاء الإداري يطعن فيه على قرار المجلس ويؤكد عدم قانونيته، ومن جانبه حسم القضاء الإداري اليوم هذا الملف بين رئيس الزمالك والمجلس الأعلى للإعلام .. فإليكم التفاصيل .

تفاصيل حكم القضاء الإداري اليوم في منع رئيس الزمالك من الظهور الإعلامي

فبعد أن قرر المجلس الأعلى للإعلام بمصر، منع رئيس الزمالك في تاريخ 15 يناير الماضي من الظهور الإعلامي لمدة شهرين، آخرين بعدما انتهت مدة المنع الأولى وكانت لمدة ثلاث أشهر، تقدم رئيس الزمالك بطعن أمام القضاء الإداري ضد هذا القرار، ومن جانبه قضت محكمة القضاء الإداري بقبول هذا الطعن المُقدم من رئيس نادي الزمالك ضد قرار المجلس الأعلى للإعلام، وحكمت بإيقاف هذا القرار .

وقد كان رئيس الزمالك تقدم بالطعن، مُؤكداً عدم قانونية القرار الصادر عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحقه، وقال في الطعن المُقدم والذي قبلته المحكمة اليوم، أنه يعارض أحد اللوائح الداخلية لمجلس النواب المصري، والتي تؤكد أن عضو مجلس النواب يتمتع بحصانة قانونية وعليه لا يجوز مُطلقاً توقيع أي عقوبة عليه من أي نوع قبل أن يتم استئذان مجلس النواب والحصول على تصريحٍ رسمي وقانوني بذلك .

ومن الجدير بالذكر :

أن قرار المجلس الأعلى للإعلام بمصر بمنع رئيس الزمالك من الظهور عبر وسائل الإعلام، جاء بعد تجاوزت عدة صدرت عن رئيس الزمالك، وصفها المجلس الأعلى للإعلام بالغير مقبولة وتؤدى إلى شحن الجماهير وخلق نوع من التعصب المرفوض بين الأندية الرياضية بمصر .

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.