القصة الكاملة لـ وفاة نور رشاد بعد 5 أيام من نشر صورته داخل تابوت

صدمة كبيرة تلقاها رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد وفاة أحد الشباب فجأة عقب نشره صورة على صفحته بموقع “فيسبوك” وهو داخل تابوت لدفن الموتى الأقباط، حيث علَّق عليها بقوله “قريبا إن شاء الله”!

نور رشاد

من هو نور رشاد

الشاب نور رشاد هو أحد الشباب المصريين المسيحيين، ولد فى الـ 7 من يوليو عام 1988، ويبلغ من العمر 32 عامًا، ويعمل سائقًا لدى القمص سمعان أحد أشهر الأباء بـ دير القديس سمعان الخراز بالمقطم في القاهرة.

القصة الكاملة لـ وفاة نور رشاد بعد 5 أيام من نشر صورته داخل تابوت 1 15/9/2020 - 3:06 م

رواد السوشيال ميديا أدهشهم ما كتبه نور رشاد قبل وفاته بـ 5 أيام على صورته داخل أحد التوابيت، وتملكتهم الحيرة الشديدة متسائلين: “هل كان الشاب نور رشاد يتنبأ بموعد وفاته؟! .. “هل كان الأمر صدفة؟!

صفحة نور رشاد سرادق عزاء

تحولت صفحة الشاب نور رشاد على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلى سرادق للعزاء، حيث وصفه كتب صديقه جورج: “رحل عن عالمنا القلب الطيب وصاحب الضحكة الدائمة .. الله يرحمك يا نور مع المسيح .. اذكرنا أمام عرش النعمة”.

القصة الكاملة لـ وفاة نور رشاد بعد 5 أيام من نشر صورته داخل تابوت 2 15/9/2020 - 3:06 م

وفى السياق ذاته، نعى أحد أصدقاء نور رشاد ويدعى ناصر فنجري صديقه، قائلا: “كده بتغفلنا وتمشي وسبتنا لوجع القلب ماشي يا صحبي هان عليك تسبنا في الوجع ده .. هنتقابل قريبا إن شاء الله”.

القصة الكاملة لـ وفاة نور رشاد بعد 5 أيام من نشر صورته داخل تابوت 3 15/9/2020 - 3:06 م

فى حين قال ابن عمته مايكل عونى: “انتقل على رجاء القيامة نور رشاد ابن خالي، زي ما تكون عارف يا حبيبي يومك وقلت منذ 4 أيام ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك”.. بينما كتب صديقه عماد إسرائيل، قائلا: ” وفاة الشاب الجميل الخادم الامين نور رشاد.. خبر محزن جدًا”.

أما ناهد سمير، فكتبت: “فراقك صعب علينا جدا يا نور.. ربنا يصبرنا ويعطينا تعزية على فراقك إحنا مصدومين ومش مصدقين.. أنت لسه عايش جوانا وهتفضل إلى الأبد…”.