«الداخلية» تعلن القبض على رجل الأعمال صاحب أول مصنع مخدرات في مصر

نجحت الاداراة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية في ضبط تشكيل عصابى كبير يعمل على ادخال كميات ضخمة من مخدر الحشيش الي مصر لانتاج مخدر الكبتاجون داخل احد المصانع بالشرقية.

«الداخلية» تعلن القبض على رجل الأعمال صاحب أول مصنع مخدرات في مصر 1 10/5/2017 - 1:21 م

وقال السيد اللواء أحمد عمر أن هذا التشكيل العصابى كان يخصص مكانا بمنطقة صحراوية بطريق الكريمات من اجل تخزين الحشيش وقام بإنشاء مصنع بالعاشر من رمضان لاعادة تصنيعها وانتاج مادة الكيتاجون المخدرة وقام بجلب المعدات من السودان.

وأعلن اللواء أحمد عمر أن هذا التشكيل العصابى يقوده رجل اعمال لبنانى مقيم في مصر وله عدة مشروعات كبرى ويساعدة بعض المهربين منهم اثنين من جنوب سيناء ورابع من محافظة مطروح وأنه قد تم تتبع تلك عناصر الاجرامية حتى تم تحديد مكان ذلك المصنع والاماكن التي تخزن فيها المخدرات والتي تأتي من دول المغرب ولبنان.

واضاف اللواء من بين المضبوطات ٣.٧٥٠ طن حشيش و٣ مليون قرص كبتاجون بالإضافة لضبط عدد ضخم من الماكينات الحديثة التي تعمل على اعادة انتاج المواد المخدرة والتي تقوم بانتاج مادة الكبتاجون المخدرة، كما صرح سيادة اللواء أن المضبوطات قد تجاوزت قيمتها أكثر من نصف مليار جنيه بالإضافة الي ضبط مبلغ ٦٠٠ ألف دولار امريكي، ونصف مليون ريال سعودى.

جدير بالذكر ان الادارة العامة للمخدرات قد أعلنت أن اسم رجل الاعمال اللبناني هو سليمان فهد الأحمد وهو مقيم مع اسرتة داخل مصر وهو من أكبر تجار المخدرات في المنطقة العربية والشرق الاوسط


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.