القبض على الفنان المصري “طارق النهري”

أكدت بعض المصادر الأمنية من داخل مديرية أمن القاهرة، أنه تم إلقاء القبض على الفنان المصري المعروف طارق النهري في منطقة السيدة زينب، وذلك من أجل تنفيذ أحد الأحكام الصادرة ضدة، حيث أنه هناك حكم بالحبس المؤبد قد صدر ضده في قضية حرق المجمع العلمي بالتحرير، وهو ما دفع قوات تنفيذ الأحكام للقبض عليه.

طارق النهري

وكان قد تم إلقاء القبض على النجم المصري في عام 2012 وتوجيه تهمة المشاركة في إحراق المجمع العلمي، وتم إخلاء سبيله على زمة تلك القضية بعد عدة أيام من القبض عليه، ولكن المحكمة قد أصدرت حكماً غيابياً عليه بالسجن المؤبد وهو بعض المتهمين الأخرين، ولم يتم تنفيذ الحكم عليه حتى الان.

وقد علمت قوات تنفيذ الأحكام التابعة لقسم شرطة السيدة زينب أن النهري يتردد بشكل شبه دائم على تلك المنطقة، وقد تم إلقاء القبض عليه بعد إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم التحفظ عليه داخل قسم الشرطة تحت الحراسة المشددة، لحين إتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الحكم الصادر في حقة.

ولكن أكدت بعض المصادر القضائية والقانونية الأخري أن طارق النهري يستطيع الخروج من الحبس خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال ضمانة مالية بعد تقديم نقض للحكم الصادر ضده، وهو ما يتوقع أن يقوم به النجم المصري الكبير خلال الساعات القليلة القادمة للخروج من محبسه، لحين نهاية إعادة المحاكمة في تلك القضية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.