القبض على 4 أشخاص قتلوا شابين بالإسكندرية

 شهدت منطقة السيوف، غرب الإسكندرية، حادث مروع، حيث فوجئ سكان المنطقة، بأربعة  أشخاص يحملون الأسلحة البيضاء، وقاموا بمهاجمة ثلاث أشخاص أخرين، حتى فارقوا الحياة طعنًا بالسكاكين.

 القبض على 4 أشخاص قتلوا شابين بالإسكندرية 1 11/3/2020 - 5:34 م

بدأت القصة، عندما تلقى قسم ثان رمل برئاسة اللواء سامي غانم، مدير أمن الإسكندرية، عن وقوع ضحايا آثر مشاجرة بالسكاكين في منطقة السيوف، وعدد من الإصابات.

وانتقل ضباط  مباحث القسم وعدد من سيارات الإسعاف، لأسعاف المصابين، لمكان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية، وجود جثتنين أحدهم تعود إلى مهند 22 سنة طالب، والأخرى حسين مصطفى 32 سنة عاطل، لديهم إصابات نتيجة لطعنات متفرقة في الجسم.

وعند سؤال آهالي المنطقة، تم تحديد مرتكبي الجريمة، وهم أربع أشقاء، تبين أنهم لديهم سابقة في الأعمال الأجرامية، وقضايا في قضايا متنوعة مخدرات واعتداء.

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل القبض على المتهمين، وبحوزتهم سكين ملوثة بالدماء، المستخدمين في الحادث، فيما حاولوا في الفرار من قوات الأمن التي طوقت المنطقة وألقت القبض عليهم.

 

وتبين أن هناك مشاكل سابقة ومشاجرات نشبت من قبل بينهم وبين المجني عليهم، أدت إلى حبسهم لمدة عام، وقد قرروا الانتقام منهم على خلفية المشاجرة القديمة.

تم تحرير محضر بالجريمة، بقسم شرطة ثان الرمل، وتحويل المتهمين إلى النيابة العامة لبدء التحقيق.