عاجل.. القبض على محافظ المنوفية منذ قليل واثنين من رجال الأعمال قبيل ساعات من زيارة السيسي

تم منذ قليل القبض على محافظ المنوفية، ويبدو أن الفساد تجذر في البلاد إلى مستوى كبير ولا يمكن السكوت عليه، فمنذ أيام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قال أحد نواب حزب الأغلبية وهو النائب المرحوم “كمال الشاذلي” النائب البرلماني عن دائرة الباجور منوفية، قال وسط البرلمان أن الفساد وصل إلى الركب.

القبض على محافظ المنوفية

وذلك بالرغم أنه كان يقود الحزب الوطني في البرلمان، ولكن يبدو أن الفساد وصل إلى الحلقوم الآن، والدليل على ذلك هي ضربات الرقابة الإدارية التي تتوإلى على رؤوس الفاسدين.

القبض على محافظ المنوفية منذ قليل

فمنذ شهور قليلة تم ضبط سكرتير عام محافظة الإسكندرية في قضايا رشوة بالملايين، وما زالت تحاكم الآن في تلك القضايا، وبعدها تم القبض على أحد المسؤولين داخل محافظة القاهرة.
وذلك أثناء تلقيه رشاوى جنسية وتم تصويرة بالصوت والصورة.

هذا بخلاف أنه تم ضبط قضاه من المفترض أن يقيموا العدل وهم يتلقون رشاوى في القضايا المنظورة أمامهم، واليوم تم القبض على محافظ المنوفية.

وإذا كان هذا هو حال المسؤولين فالمحافظ في محافظته يعتبر رئيس جمهورية، فما بالنا بالموظفين الصغار في المحليات وغيرها، وإذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص.

حيث أكدت الرقابة الإدارية منذ قليل أنه تم إلقاء القبض على محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، والذي كان هناك خلاف على الدكتوراه الحاصل عليه في بداية توليه المنصب، كما تم إلقاء القبض معه على رجلي أعمال بتهم فساد مالي كبيرة، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور ورودها.

وجاءت أنباء القبض على الدكتور هشام عبد الباسط قبيل ساعات من زيارة السيسي إلى محافظة المنوفية لافتتاح بعض المشروعات الهامة غي قويسنا وشبين الكوم ومدينة السادات وغيرها، وسوف يتم افتتاح مدرسة ومستشفى ومشروع أُطلق عليه اسم “استلم مصنعك برخصته”، كما شهدت محافظة المنوفية تشديدات أمنية كبيرة جداً وسط انتشار المدرعات والدوريات المتنقلة والثابتة، وانشار لسيارات التشويش بالمحافظة.

وعن كواليس القبض على هشام عبد الباسط محافظ المنوفية والذي أثار جدلاً كبيراً منذ تعيينه في منصب المحافظ، بعد اتهامات له بتزوير شهادة الدكتوراه التي معه، روى أحد العاملين بديوان عام المحافظة أن المحافظ خرج من مكتبه عصراً وهو يجري وبشكل مفاجئ دون أن يُعلم أحد عن وجهته، وحاولت القيادات التنفيذية بالمحافظة الاتصال به ولم يتم التوصل إليه حتى فوجئ الجميع بقيام الرقابة الإدارية بالقبض عليه منذ ساعات قليلة.

شاهد أول تعليق لعمرو أديب بعد القبض على عبد الباسط…

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

عاجل.. القبض على محافظ المنوفية منذ قليل واثنين من رجال الأعمال قبيل ساعات من زيارة السيسي 1 14/1/2018 - 9:41 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.