القبض على لوكأس البرازيلي بمطار القاهرة وبحوزته 3.5 كيلو كوكايين

تم القبض على مهرب دولي بمطار القاهرة مهرب برازيلي الجنسية لا يتحدث سوى البرتغاليه يسمى لوكأس أستروموسكي وقد تتبعته مكافحة المخدرات المصرية حتى وصل إلى مطار القاهرة قادم من أديس بابا بأسيوبيا ولكن ما ثبت من التحقيق معه فيما بعد انه جاء من البرازيل ومعه الكوكايين ثم نزل بأثيوبيا ترانزيت ثم إلى مصر وقد قام المقدم أحمد سمير من مكافحة المطار بالقبض عليه حين وصوله.

القبض على لوكأس البرازيلي بمطار القاهرة وبحوزته 3.5 كيلو كوكايين 1 11/9/2015 - 6:06 ص

وقام مأمور الجمرك بتفتيشه وكان يحمل شنطة يد واحدة ولا يوجد معه شنط أخرى وبتفتيش الشنطة وجدوا أنها محتوايتها مجرد ملابس فقط فقام مأمور المطار بتفتيشه في غرفة خاصة ذاتيا ومن المعروف أن مامور الجمرك هو الوحيد الذي له حق التفتيش دون أذن نيابة وبتفتيشه وجدوا 3 كيلو ونصف كوكايين قام بربطهم على جسمه تحت الملابس الداخليه لأنه يعلم جيدا أن الأشعة لا تستطيع كشفه.

جاء المهرب لوكأس بها إلى مصر ليخرب شبابنا وبعد أحضار مترجم له وجه الجميع له سؤال ما هو سبب قيامك بذلك وأنت شاب في مقتبل العمر؟ وكان رده غير مقنع انه لا يعلم أن هذا مخدر وأنه قام بذلك في سبيل الحصول على المال فقد كان المبلغ كبير بالنسبة له الذي عرض عليه مقابل توصيل الكوكايين إلى مصر وهو 3500دولار وهو في حاجه لهم لأكمال دراسته وقال أنه نادم ويتمنى رؤيه والديه وخطيبته وصار يبكي ولكن لا يوجد أبدا من يتعاطف معه منا لأنه جاء ليدمر أبناءنا وبناتنا وحسبنا الله ونعم الوكيل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.