القبض على كمين شرطة ”مزيف” لسرقة المواطنين بقصر النيل

حوادث السرقه في مصر اصبحت كثيره بطريقة كبيره وكل سرقه بطريقه مختلفه بحيث لا يشك في المتهم احد ولكن اليوم قاموا المتهمين بشئ مبالغ فيه حيث انتحلوا شخصية انهم ضباط شرطه ويقومون بالسرقه ولكن الاجهزة الامنيه بالقاهرة القت القبض عليهم.

القبض على كمين شرطة ''مزيف'' لسرقة المواطنين بقصر النيل 1 24/4/2017 - 8:35 م

حيث قام شخص يدعي بدوي يبلغ من العمر 47 عام مراقب باحدي الشركات ويقيم في القليوبية بمنطقه الخصوص قام بتحرير محضر بانه تعرض للابتزاز والسرقه اثناء سيره في منطقة جاردن سيتي حيث قام 3 اشخاص يايقافه وسرقه مبلغ 2000 جنيه بالإضافة الي هاتف محمول يحجة انهم ظباط شرطه وكانوا يستقلون سيارة ملاكي وامروه بالانصراف فورا والا تعرض للايذاء وطلبوا منه الحضور غداً الي قسم الشرطه لاستلام هاتفه المحمول بحجة فحصه فنيا.

وعلى الفور امر المقدم محمد الاتربي رئيس مباحث قسم شرطه قصرالنيل بجمع التحريات عن هؤلاء الاشخاص بعد اخذ اوصافهم وبالفعل توصل فريق البحث على مرتكبي الواقعه وتحديد  اماكن تواجدهم وبالفعل تم القبض عليهم وبحوزتهم سيارة مستأجرة يستخدموها في ارتكاب جرائمهم وقام المتهمين بالاعتراف بارتكاب الواقعه بالإضافة الي اعترافهم انهم يكونون تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة المواطنين حيث يقومون بانتحال صفة ضباط شرطه ويقومون بالاستيلاء على جميع ما مع الضحية الذين يمسكون بها وبالفعل الضحية يصدق انهم ضباط شرطه ويقوم باعطائهم جميع ما لديه من نقود أو اجهزة موبايل.. الخ.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.