القبض على عدد من السماسرة المشتبه في تورطهم في غرق مركب رشيد

أصدر رئيس النيابة بمحافظة دمنهور، قرارا يقضي بالقبض على تسعة من الأشخاص المشتبه في تورطهم بشكل كامل في الأحداث الخاصة بالمركب الغارق برشيد للهجرة الشرعية والذي راح ضحيته عدد كبير ممن كانوا على متن المركب.

القبض على عدد من السماسرة المشتبه في تورطهم في غرق مركب رشيد 1 29/9/2016 - 3:14 ص

وقد تم إلقاء القبض على هؤلاء المتهمين فعليا اليوم، وتم تحويلهم إلى النيابة من أجل إجراء التحقيقات معهم بدءا من اليوم، إذ يشتبه أيضا في تورطهم في غير تلك الواقعة، من القضايا التي تتعلق أيضا بالهجرة الغير شرعية.

وجدير بالذكر، أن المركب التي تحمل اسم “موكب الرسول” والتي كانت متجهة إلى دولة إيطاليا، وكانت تقل على متنها عددا كبيرا جداً من الركاب، قد غرقت بسبب الحمولة الزائدة من عدد الركاب، وهذا ما تم ذكره حتى الآن من قبل الأشخاص الذين استطاعوا النجاة فعليا من تلك المأساة.

تحويل المتهمين في حادث رشيد إلى النيابة

ومن ناحية أخرى، قد شدد مساعد وزير الداخلية، لواء علاء شوقي، بأن عدد من الضباط الأكفاء في مباحث الأموال العامة، تمكنوا بنجاح من القبض على تسع أشخاص من متورطين عمليات الهجرة الغير شرعية، والذين يتاجرون هكذا بدورهم بأرواح الناس، دون أي مراعاة لما قد يكون مصير هؤلاء في النهاية.

وعلى صعيد آخر، قد تم أيضا إلقاء القبض على مالك مركب الهجرة الشرعية، بالأمس، وهو أهم شخص من أفراد الطاقم الخاص بالمركب، ويتم إجراء التحقيقات معه أيضا منذ يوم أمس، للتعرف على ملابسات الحادث وحقيقة ما حدث.

%d9%85%d8%b1%d9%83%d8%a8-%d8%b1%d8%b4%d9%8a%d8%af-4-614x300
إلقاء القبض على مزيد من المتورطين في حادث مركب رشيد

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.