القبض على سيدة قتلت رضيعها بعد فشلها في محاولات عديدة للتخلص منه وتعترف بالسبب

قامت قوات الأمن بالأسكندرية، بالقبض على سيدة، قامت بقتل رضيعها خنقا بالبطانية، وتسكن هذه السيدة في منطقة سيدى جابر، عزبة حجازى فتم القبض عليها متلبسه، بقتل رضيعها وكتم أنفاسه.

القبض على سيدة قتلت رضيعها بعد فشلها في محاولات عديدة للتخلص منه وتعترف بالسبب 1 11/5/2016 - 3:26 م

وبعد الضغط عليها من النيابة أعترفت هذه السيدة بسبب قتلها لطفلها الرضيع، الذي يبلغ من العمر 9 أشهر، وقد حاولت هذه السيدة بقتله، والتخلص منه أكثر من مرة، ولكن القدر كان يمنعها من ذلك.

فقد قامت السيدة بعد ولادتها، وضع منديل ورقى في فم الطفل، ووضعه في القمامة ولكن تم أنقاذه من العاملين وعمل الإسعافات له، ونجى الطفل وقامت الأم بتركه في المستشفى، ولكن رجع لها الطفل.

وقد قامت السيدة “إسراء. أ”، (19 عامًا- بدون عمل)، بتقديم بلاغ لقسم شرطة سيدى جابر، بأنه تم قتل أبنها 9 أشهر في منزلها وعند عمل التحريات، والبحث في الأمر تأكدت النيابة من أن الأم هى القاتلة، وذلك بسبب إنجابها لهذا الطفل عن علاقة غير شرعية، وعدم أثبات نسب الطفل، وعن مواجهتها أعترفت الأم، بأنها قتلت طفلها لهذه الأسباب.

  • عدم أعتراف الأب بالطفل.
  • محاولة التخلص منه أكثر من مرة منذ ولادته حتى لا ينفضح أمرها.
  • محاولة أثبات النسب فشلت ورفض الأب بالأعتراف بالطفل.
  • التخلص من الطفل خوفا مما يلقاه من الناس عندما يكبر ونظرة المجتمع له.

وقامت الأم بتمثيل الجريمة، حيث قامت بلف البطانية على نفس طفلها، وقامت بقطع نفس الطفل، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقد تم نقل جثة الطفل للمشرحه، وتم القبض على الأم، وجارى محكماتها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.