صور | حقيقة القبض على سواق التوك توك عن طريق الأمن الوطني والجيش المصري ينفي وأهالي سائق التوك توك


بعد انتشار الفيديو لسائق التوك توك الذي هز مشاعر وقلوب المصريين، أول أمس وتصريحات كثيرة خرجت، من وزارة الداخلية والرد الذي جاء به الجيش المصري الإلكتروني.

انتشار خبر القبض على سواق التوك توك

فقد انتشر خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، عن اختفاء سائق التوك توك وأكد جيرانه وأقاربه أنه تم القبض عليه، عن طريق ضباط من وزارة الداخلية وكانت هذه معلومات غير مؤكدة حتى الآن.

القبض على سواق التوك توك
القبض على سواق التوك توك

القبض عليه من قبل الأمن الوطني

والكثير من الشائعات تفيد بأن مصطفى عبد العظيم سائق التوك توك تم القبض عليه، عن طريق ضباط من الأمن الوطني، بعد ما قام بانتقاد النظام الحالي في مصر، ولخص مشكلات مصر التي تعاني منها الآن في برنامج واحد من الناس على قناة “الحياة” قبل يومين.

رد الجيش
رد الجيش

الفيديو الذي حقق ملايين المشاهدة

والذي حقق هذا الفيديو ملايين المشاهدة فور بثه على الهواء، وقد انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك رأساً على عقب من أجله، الأمر الذي جعل سائق التوك توك يختفي والكثير يفيد باعتقاله عن طريق قوات الأمن، ولكن صباح اليوم قام أقارب سائق التوك توك مصطفى عبد العظيم بنفي خبر اعتقاله والذي أكدت عليه مصادر بمجلس الوزراء.

شاهد أيضاً: أول رد من الجيش المصري على سائق التوك توك “سائق التوك توك ليس أخوانياً” والبيانات التي انتشرت غير صحيحة

رد الجيش المصري حول إلقاء القبض عليه

كما قام الجيش المصري الإلكتروني بنفي ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بأنه تم القبض عليه والذي أكد أنه بعد تعرضه لمشكلات البلد في برنامج واحد من الناس، قرر مجلس الوزراء والجيش المصري أن يتواصل مع هذا الشاب ولم يجده في منزله وتوضيح بعض الحقائق له.

رد الجيش
رد الجيش

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.