القبض على الفريق سامي عنان من جانب ممثلى جهات التحقيق الرسمية

أعلنت الصفحة الرسمي للفريق سامي عنان على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في بيان رسمي منذ قليل عن خبر إلقاء القبض على الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية السابق، وذلك من جانب ممثلي جهات التحقيق من أجل استجوابه بخصوص الاتهامات التي وجهت له من قيادة القوات المسلحة المصرية.

القبض على الفريق سامي عنان من جانب ممثلى جهات التحقيق الرسمية 1 23/1/2018 - 3:23 م

وقد أعلنت جريدة “اليوم السابع” المصرية في بيان رسمي نقلاً عن ابن الفريق سامي عنان، عن القبض عن والده منذ قليل من أجل التحقيق معه في كافة التهم الموجهة إليه وتحويله إلى النيابة العسكرية المصرية.

الجدير بالذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية قد أصدرت بيان رسمي منذ قليل، حيث يتضمن خلاله إيضاحات بخصوص إعلان الفريق سامي عنان، عزمه الترشح إلى انتخابات رئاسة الجمهورية، حيث أوضح البيان اليوم على إن الفريق سامي عنان، لم يحصل على التصاريح والموافقات اللازمة من القوات المسلحة من أجل الترشح في انتخابات الرئاسة، الأمر الذي يعد مخالفة قانونية تستدعي مثولة أمام كافة جهات التحقيق المختصة.

وأوضح البيان على أن بيان الفريق سامي عنان، والذي أعلن عن رغبته في الترشح للرئاسة المصرية، تضمن تحريض صريح على القوات المسلحة المصرية، من أجل حداث الوقيعة بينها وبين الشعب المصري العظيم، كما تضمن البيان التزوير الواضح والصريح من خلال إعلأنه الحصول على الموافقات لخوض انتخابات الرئاسة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.