القبض على سائق توكتوك ورفيقه بتهمة التعدي على شرف ربة منزل والتناوب على إغتصابها بالقليوبية

قررت نيابة مركز قليوب حبس إثنين من المتهمين “سائقي توكتوك” بتهمة التعدي جنسياً على سيدة كرهاً عنها، وأيضاً أمام نجلتها في منطقة قليوب بالقرب من منزلها الكائن بذات المنطقة.

القبض على سائق توكتوك ورفيقه بتهمة التعدي على شرف ربة منزل والتناوب على إغتصابها بالقليوبية 2 21/6/2020 - 4:39 م

وقام المتهمون باصطحاب السيدة التي تبلغ من العمر 39 عاماً “ربة منزل” إلى وسط الزراعات وتناوبا عملية اغتصابها وانتهاك شرفها غصباً عنها، بينما كانت ابنتها الصغيرة تنظر إلى المشهد غير قادرة على فعل أي شيء، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما أمرت بإحالة السيدة وابنتها إلى الطب الشرعي.

وأفادت المجني عليها عن طريق الهاتف انها وأثناء استقلالها لمركبة “توك توك” برفقة ابنتها فوجئت بتحويل قائد المركبة لمساره متوجها لإحدى الأراضي الزراعية بالمنطقة قبل أن يترجل من المركبة برفقة زميل له قام بالاتصال به ليأتي ثم تناوبا على اغتصابهما للسيدة على مرأى من ابنتها ثم لاذا بالفرار عن طريق التوك توك.

وعن طريق الإدلاء بأوصاف المتهمين تمكنت شرطة قسم قليوب من القبض عليهم متلبسين، المتهم الأول يبلغ من العمر 32 عاماً “سائق توكتوك” والثاني 25 عاماً “عاطل”.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.القبض على سائق توكتوك ورفيقه بتهمة التعدي على شرف ربة منزل والتناوب على إغتصابها بالقليوبية 1 21/6/2020 - 4:39 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.