القبض على سائق اشعل النار في زوجته لانها تلفت قميصه

الشاجرات العائلية أو المشاكل العائلية هي أكثر الاشياء حدوثاً في الأسر، وهي تعتبر من أكثر الاشياء شيوعاً، وذلك يرجع إلى الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوثها، وقد يؤدي في بعد الحالات إلى الطلاق، ولكن نحن اليوم امام شخص تجرد من كل المشاعر الانسانية امام زوجته وقد دفعته العصبية إلى ارتكاب جريمة كبيرة في حق زوجته.

فقد شهدت اليوم قرية منشا البيضا في كفر الدوار والتي تقع في محافظة البحيرة حادث غير انساني ومؤسف تماماً حيث قام سائق تخلى عن الانسانية من قلبه واشغل النيران في زوجته لتلف قميصه بطريقة غير مقصودة عن طريق وضع كلور على قميصه أثناء الغسيل مما أدى إلى تلف القميص فقام برمي عليها مادة يساعد على الاشتعال (بنزين) وقام بأمداد لها النار عن طريق (ولاعة )، واشتغلت النيران بها مما أدى إلى اصابتها.

و قد تلقى اللواء علاء الدين شوفي مدير الامن في محافظة البحير بلاغاً يفيد استقبال سيدة بأصابات بالغة وهي حروق من الدرجة الاولى وذلك بسبب اشعال النيران بها عن طريق زوجها والذي يدعى أحمد. ع. ط” 54 سنة” سائق، والسبب كان انها اتلفت قيصمه بطريقة غير مقصودة ولكن حدث بينهم مشادة كلامية دفعت الاخير إلى ارتكاب هذه الجريمة، وتم أمر أحضار المتهم وتم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد