القبض على سائق اشعل النار في زوجته لانها تلفت قميصه


الشاجرات العائلية أو المشاكل العائلية هي أكثر الاشياء حدوثاً في الأسر، وهي تعتبر من أكثر الاشياء شيوعاً، وذلك يرجع الى الكثير من الأسباب التي تؤدي الى حدوثها، وقد يؤدي في بعد الحالات الى الطلاق، ولكن نحن اليوم امام شخص تجرد من كل المشاعر الانسانية امام زوجته وقد دفعته العصبية الى ارتكاب جريمة كبيرة في حق زوجته.

فقد شهدت اليوم قرية منشا البيضا في كفر الدوار والتي تقع في محافظة البحيرة حادث غير انساني ومؤسف تماماً حيث قام سائق تخلى عن الانسانية من قلبه واشغل النيران في زوجته لتلف قميصه بطريقة غير مقصودة عن طريق وضع كلور على قميصه أثناء الغسيل مما أدى الى تلف القميص فقام برمي عليها مادة يساعد على الاشتعال (بنزين) وقام بأمداد لها النار عن طريق (ولاعة )، واشتغلت النيران بيها مما أدى الى اصابتها.

و قد تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير الامن في محافظة البحير بلاغاً يفيد استقبال سيدة بأصابات بالغة وهي حروق من الدرجة الاولى وذلك بسبب اشعال النيران بيها عن طريق زوجها والذي يدعى أحمد. ع. ط” 54 سنة” سائق، والسبب كان انها اتلفت قيصمه بطريقة غير مقصودة ولكن حدث بينهم مشادة كلامية دفعت الاخير الى ارتكاب هذه الجريمة، وتم أمر أحضار المتهم وتم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.