القبض على ربة منزل خطفت طفل وطالبت والده بدفع 50 الف جنيه

تمكنت الوحدات الامنية بمديرية امن القاهرة من القاء القبض على ربة منزل قامت بخطف طفل بهدف مساومة اهله على مبلغ مادى كبير مقابل اعادته اليهم.

قسم شرطة الزاوية الحمراء

وتعود وقائع القضية إلى بلاغاً تقدم به  محمود عبد السلام  موظف يبلغ من  العمر ستة وعشرون عاماً إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء حيث اشار من خلال بلاغه إلى انه واثناء زيارة عائلية إلى اهل زوجته مصطحباً معه زوجته وطفله الرضيع ويدعى “مالك” ويبلغ من العمر عاماً ونصف حيث اختفي الطفل فجأة من امام المنزل  ولم يعثروا له على اثر وبعد قليل جاءه اتصال هاتفي يطالبة بدفع مبلغ خمسون الف جنيهاً مقابل اعادة الطفل.

وعلى الفور تم اتخاذ الاجراءات القانونيه المتبعة وعمل التحريات حيث اتضح ان  أن الطفل شوهد بصحبة سيدة تمر به من امام مقهى ولاتوجد تفاصيل اخرى عن المرأة.

وبتكثيف التحريات وفحص المشتبه فيهم اتضح لرجال المباحث أن وراء ارتكاب الحادث سيدة تدعى (عواطف – ح) وشهرتها منى تبلغ من العمر ستة وعشرون عاماً حيث تم القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بخطفها للطفل.

وخلال التحقيقات اعترفت المتهمة بانها جارة لجدة الطفل وانها سمعت من جارتها أن والد الطفل قد ورث مبلغ 150 الف جنيه وبسبب احوالها المادية المتعسرة فكرت في خطف الطفل مقابل الحصول على المال حيث قالت على حد تعبيرها “هو يورث الفلوس دي كلها وأحنا مش لاقيين نأكل”. وتم عرض المتهمة على النيابة والتي امرت بحبسها اربعة ايام على ذمة التحقيقات تمهيداً لمحاكمتها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.