القبض على تشكيل عصابي متخصص بترويج المخدرات في مطروح ومعهم معروضات تزيد قيمتها عن مليون جنيه مصري

ألقت قوات الشرطة بمحافظة مطروح القبض على تشكيل عصابي متخصص في الإتجار بالمخدرات، وتم ضبط المتهمين وهم متلبسين ومعهم طرب حشيش بقيمة تبلغ مليون جنيه أو أكثر. القبض على تشكيل عصابي متخصص بترويج المخدرات في مطروح ومعهم معروضات تزيد قيمتها عن مليون جنيه مصري 1 6/5/2020 - 1:02 م

القبض على تشكيل عصابي متخصص بترويج المخدرات في مطروح ومعهم معروضات تزيد قيمتها عن مليون جنيه مصري 2 6/5/2020 - 1:02 م

وقامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمتابعة المتهمين بتشكيل عصابة متخصصة وذلك عن طريق تتبعهم وإلقاء القبض عليهم أخيراً، وتتكون المجموعة من أربعة أفراد يذكر أن لدى ثلاث منهم سوابق جنائية، ويذكر أنهم قاموا بالإتجار بالمخدرات من قبل. 

وينشط المتهمون في منطقة دائرة قسم الضبعة بمحافظة مطروح، ويقومون بالإتجار بالمخدرات بكميات كبيرة جداًـ، ويقومون بالترويج له بين عملائهم. 

وأعدت الشرطة بالتعاون مع الهيئة العامة لمكافحة المخدرات كميناً مخصصاً لهم، وأثناء مرورهم بالطريق السريع الذي يربط بين مطروح واسكندرية تم ضبطهم في سيارتين وبحوزتهم أكثر من 25 كيلو من طرب الحشيش التي تم توزيعها على 100 طربة، وتم ضبط مبلغ مالي بحوزتهم بالإضافة إلى عدد من الهواتف المحمولة. 

أقر المتهمون بالجرم الموجه إليهم بالإتجار بالمخدرات، وبفحص المعروضات تبين أن قيمتها تزيد عن 1.300.300 “مليون وثلاثمئة ألف ” جنيه مصري. 

تم تحرير المحضر وستتولى النيابة العامة التحقيق بالحادث.