القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة إطارات السيارات بمنطقة المقطم

 قام تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص بسرقة إطارات السيارات بمنطقة المقطم، وتم القبض عليهم وتحويلهم للنيابة المقطم الجزئية، التي  تباشر التحقيق مع المتهمين، والتي تطالب رجال المباحث بسرعة التحقيق والتحريات لاستكمال التحقيقات.

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة إطارات السيارات بمنطقة المقطم 1 12/7/2020 - 7:25 م

 وقد تلقت مباحث العاصمة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير المباحث، معلومات من مباحث المقطم، تفيد بقيام ثلاث عاطلين بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة وخاصة سرقة إطارات السيارات بأسلوب “الفك”.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط التشكيل، أثناء استقلالهم سيارة ملك لأحدهم، ويقودها واحد منهم، والتى يتم إستخدامها أثناء قيامهم بنشاطهم الإجرام، وكان بحوزتهم عدد من المضبوطات، تضمنت “فرد خرطوش وعدد من الطلقات من نفس العيار، وعدد من الأدوات التي يتم استخدامها  في ارتكاب الجرم.

وعند مواجهتهم، ومحاصرتهم اعترفوا بقيامهم بالجرم، وحيازة السلاح النارى بقصد استخدامه في عملهم المشبوة،، كما اعترفوا بارتكاب 5 حوادث سرقة بنفس الأسلوب، وحيث قاموا بإرشاد رجال الأمن بالمسروقات  والإطارات المُستولى عليها، عند أحد التجار الذي يتعاملون معهم لبيع المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.