القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف الشنط في المعادي

ألقى قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط تشكيل عصابي متخصص بسرقة  الشنط عن طريق دراجة نارية، مكون من شخصين عاطلان عن العمل، بدائرة قسم المعادي، وتم إحالتهما للنيابة العامة التي أمرت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

حيث وردت معلومات من  تحريات قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث قسم شرطة المعادي، قيام عاطلان لهما سابقة جنائية  في جرائم السرقة والسرقة بالإكراه بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الشنط من السيدات باستخدام دراجة نارية بمنطقة المعادي بدائرة القسم.

 

وقد أفاد البلاغ المُقدم من سيدة تعرضت لسرقة حقيبة اليد الخاصة بها في أحد شوارع المعادي، وتم فحص الكاميرات الموجودة  في مكان الواقعة، تبين أن اللصين “محمد-م” وشقيقه “عمر-م” لهم سابقة جنائية سابقة، هم وراء ارتكاب الواقعة.

وتمكنت  قوات الأمن بالقبض عليهما، وبمعاينة مساكنهم تم العثور على عدد من محافظ النقود، ومبلغ مالي كبير، وعدد من الهواتف المحمولة  تم الإبلاغ عنهم من قبل، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالسرقة.

 

حيث أعترف احدهم، بسرقة حقائب السيدات والمارة، عن طريق دراجة نارية، والأخر يقوم بقيادة “الموتوسيكل” وبيع المسروقات،   وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمد قاسم مدير اﻻدارة العامة لمباحث القاهرة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد