القبض على الفنانة ميرهان حسين بعد ضبط زجاجتين خمر بسيارتها وخالد الصاوى يؤكد أنها مخطوفة

أكد مصدر أمنى بقسم الهرم بمحافظة الجيزة الخبر الذي يتعلق حول إلقاء القبض على الفنانة ميرهان حسين اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس لعام 2016، وذلك بعد أن تم العثور على زجاجتين خمر في المقاعد الخلفية للسيارة.

على صعيد آخر أكد المصدر أن الفنانة قد تم إيقافها في أحد الكمائن بمنطقة الهرم، وذلك بعد أن تبين أنها تقود السيارة وهى في حالة سكر، مما دفع الضباط بالكمين إلى إيقافها على الفور وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالت الأوراق إلى النيابة.

الجدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوى كان قد أعلن على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر ” أن الفنانة ميرهان حسين مخطوفة بأحد أقسام الشرطة وأنها قد تعرضت للضرب أثناء عودتها من العمل .

كما أكد الفنان خالد الصاوى أنها قد اتصلت به فور وصولها إلى القسم وأثناء إتصالها بالفنان خالد الصاوى كانت ميرهان حسين تسأل أحد الضباط عن إسم القسم الذي تم إحتجازها به فكان رد الضابط ” إسم النبى حارسك “.

على صعيد آخر تدأول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” فيديو يوضح اللقطات الأولى للقبض على ميرهان حسين، حيث يظهر في الفيديو حدوث مشاجرة بين ميرهان حسين وبين ضباط الكمين مما دفع ميرهان حسين إلى سب احد الضباط وتهديده وذلك بعد أن قام أحد الضباط بالتعدى عليها .

الجدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان والفنانة هالة فاخر، كما شاركت الفنان أحمد حاتم في فيلم الهرم الرابع الذي تم عرضه في موسم اجازة نصف العام حيث حقق الفيلم إيرادات عالية حتى الآن.

إليكم الفيديو :-