التخطي إلى المحتوى
بتهمة “خطف أطفال” القبض على الإعلامية منى عراقي والنيابة تخلي سبيلها
الإعلامية منى عراقي

ألقت منذ قليل الأجهزة الأمنية القبض على الإعلامية المصرية منى عراقي مع طاقم برنامجها “المهمة” الذي يُذاع على قناة “النهار” بناء على بلاغ رسمي تقدمت به ربة منزل إلى قسم شرطة الأزبكية تتهم فيه منى العراقي وفريق عملها  بـ “خطف أطفال” وذلك بإغرائها بالمال مقابل خطف أحد الأطفال وتسليمه لهم، بغرض اختلاق وقائع لعرضها في برنامجها “المهمة”، حيث وعليه ومن فورهم توجّه أفراد قوات الأمن وتم إلقاء القبض على الإعلامية منىعراقي و3 من فريق عملها وجرى التحقيق معهم فيما نُسب إليهم من تهم أمام نيابة الأزبكية، قبل احتجازهم لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانوينة المتوجبة.

محامي منى العراقي يروي التفاصيل

ومن جهته قال أحمد حمزة محامي منى العراقي في تصريحات صحفية: إن “موكلته وفريق العمل اعتقلوا خلال تصوير إحدى الحلقات التلفزيونية”، وأضاف موضحًا أنّ الاتهامات الموجهة لموكليه غير صحيحة، والغاية منها التشهير بالإعلامية التي تعمل على كشف “مافيا خطف الأطفال”، على حد قوله.

وتابع حمزة بالقول: أن “المتهمين سيعرَضون على النيابة العامة مرة أخرى نهاية اليوم، بعد الاستماع لأقوال المدعية وعدد من الشهود”، وحسب قوله يتوقع أن يتم الإفراج عنهم خلال الساعات القادمة مع استمرار النظر بالقضية.

منى العراقي ليست الأولى بهذا الشأن

تعتبر هذه الواقعة هي الثانية من هذا القبيل بعد واقعة اتهام الإعلامية ريهام سعيد حيث اتُهمت من قبل بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ “خطف الأطفال” بالتحريض على الخطف والاتجار بالبشر وإذاعة ما يُكدِّر السلم والأمن في المجتمع”.

إخلاء سبيل منى عراقي

وقررت النيابة العامة بعد سماع أقوال الإعلامية منى عراقي و3 من فريق عملها وقدمت مايثبت براءتها ويدين ويدين السيدة مقدمة البلاغ، وأن فريق العمل تمادى معها وتسجيل تفاصيل الواقعة تمهيدا لبثها على الهواء بهدف فضح مافيا خطف الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.