إلقاء القبض على وائل جسار في مطار القاهرة والفيس يشتعل بالتعليقات الكوميدية

في مفاجأة مذهلة في مطار القاهرة اليوم القت السلطات المصرية القبض على المطرب اللبنانى الشهير ” وائل جسار ” اثر حيازته لمبلغ مإلى كبير متجها به للسفر، حيث نصف القانون المصري على عدم السفر بحيازة أكثر من عشرة آلاف دولارا إلا أن الفنان كان بحوزته مبلغ تجاوز الخمسين الف دولارا.

إلقاء القبض على وائل جسار في مطار القاهرة والفيس يشتعل بالتعليقات الكوميدية 1 2/10/2016 - 6:47 م

وكان الفنان  متجها إلى العودة إلى بلاده على الرحلة الجوية رقم 305 حيث تم ضبطه بحوزته لهدذا المبلغ معترفا انها نقوده وانه تحصل عليها نظير احياؤه لعدة من الحفلات في مصر في الفترة الاخيرة وانه يجهل بهذا القانون في الخروج بالاموال من مطار القاهرة.

وقال وكيل اعمال الفنان :

إن هاني شاكر وفور علمه بخبر القبض على المطرب اللبناني، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، وأتفق على تسويتها بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ماينصف عليه القانون المصري.

اما عن مواقع السوشيال ميديا فلم تتوان عن الانفراد بالحديث عن هذا الخبر والتهكم بالتعليقات الساخرة منه حيث تدأول النشطاء عدة اغنيات للفنان اللبنانى متوافقة مع هذا الخبر بتعديل كلماتها وتعليقات تشمل الاتى :

  • قبضوا على وائل جسار في المطار علشان كان خارج ومعاه 50 ألف دولار.. المهم أنه كان جاي القاهرة علشان يسجل أغنية اسمها ” بحبك يا مصر
  • طلعت الحياة غريبة أكثر مما وائل جسار كان متخيلها
  • غريبة الناس غريبة الدنيا ديا أعز الناس بيبلطج عليا
  • تدخل بالفلوس OK.. لكن تطلع بها ثاني دا اللي مش OK.. فاهم

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.