الفيديو الأكثر مشاهدة -يوضح بداية النهاية المأساوية( لريهام سعيد)

تعد الأعلامية ريهام سعيد من أكثر المذيعات شهرةفي المجال الإعلامى في المنطقة العربيةبعد نجاحها من عدة سنوات في تقديم برنامج صبايا والّتى كانت تقدمه على قناة النهار الفضائية.

الفيديو الأكثر مشاهدة -يوضح بداية النهاية المأساوية( لريهام سعيد) 1 31/10/2015 - 3:42 م

برنامج   صبايا يعتبرمن أنجح البرامج حيث كان يقدم فيه حالات إنسانية كثيرة وعلاج للأطفال المرضى ومساعدتهم وأيضا حل مشاكل المشاهدين عبر مداخلاتهم التلفونية، مع تناول بعض المشاكل الأسرية والجرائم التي تهم الرأى العام.

ومع إذياد نجاح البرنامج تزداد شهرة مقدمته الأعلامية “ريهام سعيد” والتي تعمل بكل طاقتها لأستمرار هذا التفوق والنجاح الذي يعود عليها وعلى القناة بأموال غزيرة تقدر بالملايين عن طريق زيادة نسبة المشاهدة وإعلانات الشركات التي كانت ترعى البرنامج والتي سحبت رعايتها للبرنامج بمجرد حدوث الأزمة الأخيرة، والتي أعتبرت(القشة التي قصمت ظهر البعير) وهى فضيحة فتاة المول التي أرادت الأعلامية ريهام سعيد أن تنتج شو أعلامى جديد يضيف إلى رصيدها، ورصيد القناة مزيداً من الدولارات.

حيث قامت الأعلامية ريهام سعيد بسرقة 600 صورة خاصة من موبيل فتاة المول وعرضتها في البرنامج مما أثار النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى  الذين شنوا حملة عليها وعلى برنامجها مما اتطرت” قناه النهار” إلى تجميده وعدم عرضه.

ولم يكن فقط شو فتاة المول هو بداية النهاية المأسوية للأعلامية ريهام سعيد، ولكن البداية والنهاية سوف تشاهدونها في هذا الفيديو الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.