الفن الهندى في منتدى شباب العالم

شارك العديد من المطربين من مختلف دول العالم في إعداد وتقديم أغنية “بحلم بمكان” والتي تم عرضها في فعاليات منتدى شباب العالم، حيث تم عرض مقاطعها باللغات المصرية والهندية والأيطالية وغيرها مع الترجمة.

فنانة هندية فى منتدى شباب العالم

وكان من ضمن هؤلاء الفنانين المشاركين الفنانة الهندية “أميكا شايل” والتي رحبت عندما علمت أن الاغنية سوف تعرض ضمن فعاليات مؤتمر الشباب وداخل مصر،   وأن كانت قد أعربت عن تخوفها من عدم فهم لغتها داخل مصر.

فنانة هندية في منتدى شباب العالم
أميكا شايل، منتدى شباب العالم، أغنية بحلم بمكان

وذكرت أميكا شايل انها المغنية الوحيدة ضمن فريق العمل والتي أعادت التسجيل أكثر من مرة نظراً لاختلاف لحن اللغة الهندية مع الكلمات الخاصة بالاغنية، حيث استغرقت في التدريب على الأغنية قرابة شهرونصف بعد الاتفاق مع المنتج الهندى والمصرى.

وقد أعربت الفنانة الهندية عن سعادتها عندما أتى اليها الكثير خلال المؤتمر لالتقاط الصور معها مما جعلها تشعر بالسعادة  بوجودها  في مصر خاصة وهى  المرة الاولى التي تزور فيها مصر حيث وجدت انها فرصة كبيرة للتعرف على الفنانين من الأوساط المختلفة، كما أعرب السفير الهندى في مصر عن شكر خاص للفنانة أميكا بعد عرض الأغنية.

وقد قضت الفنانة الهندية 9 أيام داخل شرم الشيخ وأن كان لم يكن لديها فكرة مسبقة عن مصر وشعبها ولكن زياراتها لدول عربية شقيقة جعل لديها معرفة جيدة بالثقافة العربية، وقد لقت الاغنية عند عرضها داخل المنتدى ترحيب كبير من الجمهور الموجود وذلك نظراً لاختلافها فهى الأغنية الاولى التي تجمع مقاطعها بين أكثر من لغة عربية وأجنبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.