الفنان نادر أبوالليف يكشف تفاصيل غريبة جداً وخطيرة على فترة مرضه الأخيرة!

قام الفنان المصري الشهير نادر أبوالليف بعمل مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساءاً والذي يقدمه الإعلامي المصري الكبير والشهير وائل الإبراشي، والذي يعرض على قناة دريم 2، وهي الأول المرة التي يقوم فيها النجم بعمل مداخلة هاتفية أو يظهر من الإساس بعد فترة مرضة الأخيرة والتي أثرت عليه بشدة.

أبوالليف

وقد تحدث خلال تلك المداخلة الهاتفية على الحالة المرضية التي مر بها خلال الفترة الماضية، وكشف بعض التفاصيل الهامة والخطير جداً عن الغيبوبة التي قد عاش فيها طوال فترة 20 يوماً كاملاً، وهي الفترة الطويلة جداً، والتي جعل العديد من الأشخاص يتسائلون حول حقيقة المرض الذي أدي به إلي تلك الحالة الغريبة جداً.

وقد قال أبوالليف أنه في البداية كان يعاني من نزلة برد عادية جداً، ولكن سرعان ما تطور الأمر وتحول إلي نزلة شعبية حادة، وبعد ذلك تحول الأمر إلي إلتهاب حاد في الشعب الهوائية، ولم يقف الوضع عند هذا الحد فقط، ولكنه تفاقم بشدة وأدي إلي تضخم الحجاب الحاجز وإغلاقة بشكل تام، وهو الأمر الذي أدي إلي تلك الغيبوبة.

وأضاف الفنان نادر أبوالليف أن درجة حرارة جسمه كانت مرتفعة بشدة، حيث وصلة درجة حرارة إلي ما يفوق ال40، وقد وصل الأمر أن جسمه بسبب إرتفاع درجة الحرارة يخرج دخان، وقد بفي في تلك الحالة لمدة وصلت ل20 يوم كاملاً، كان فيها بين يدي الله، وهذا هو الفيديو الذي يتحدث فيه أبوالليف:



عرض التعليقات (1)