الفنان مصطفى درويش رداً على إبراهيم عيسى: أعتذر عن “الملحد”، و”مش هكمل في القرف ده”

مع تصاعد المواقف المُستنكرة لمزاعم الإعلامي إبراهيم عيسى حول مُعجزة “الإسراء والمعراج” التي وصفها الأخير بأنها “قصة وهمية”، أعلن الفنان مصطفى درويش، الاعتذار عن استكمال مشاهده في فيلم “المُلحد”، موضحاً أن السبب في هذا القرار هو بسبب أن مؤلف العمل هو الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسى.

الفنان مصطفى درويش رداً على إبراهيم عيسى: أعتذر عن "الملحد"، و"مش هكمل في القرف ده"

مصطفى درويش يقاطع برامج إبراهيم عيسى

وأعلن الفنان المصري مصطفى درويش، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه قرر الاعتذار عن متابعة تصوير مشاهده في فيلم “الملحد” ومقاطعة جميع برامج الإعلامي إبراهيم عيسى كاتب الفيلم “قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامَج لإبراهيم عيسى.. والاعتذار عن فيلم (الملحد) اللي صورت فيه أربعة أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى”.

درويش: “مش هكمل في القرف ده”

وأضاف درويش: “واضح أن الحرب دي مُمنهجة، وأنا مقبلش أبداً أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه، آسف جداً وبعتذر لكل فريق العمل، مش هكمل في القرف ده”.

وفيلم “الملحد” هو من إنتاج مجموعة السبكي فيلم للإنتاج الفني والتوزيع ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، وبطولة عدد من الفنانين: أحمد حاتم، حسين فهمي، محمود حميدة، شيرين رضا، صابرين، نجلاء بدر، تارا عماد، وأحمد السلكاوي وغيرهم.

وكانت دار الإفتاء المصرية قد ردَّت على مزاعم ابراهيم عيسى الذي أساء خلالها لواقعة الإسراء والمعراج واصفاً تلك المُعجزة التي اختص الله بها النبي الكريم بأنها “قصة وهمية” لتؤكد دار الإفتاء أنَّ الرسول الكريم مُحمَّد صلى الله عليه وسلم قد أُسري به من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، ثم عُرج به من المسجد الأقصى إلى السموات العُلا بروحه وجسده معاً. كما صرّحت الأحاديث النبوية الصحيحة التي يؤمن بها كُلُّ مسلم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبد الرحمن محمود نبيه يقول

    انا على المعاش