الفنان محمد عطية يعلن عن وفاة والده بهذة الكلمات

توفي والد الفنان والمطرب محمد عطية وقد أعلن محمد عطية هذا الخبر من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث كتب.

الفنان محمد عطية يعلن عن وفاة والده بهذة الكلمات

توفي إلي رحمة الله تعإلى والدي عبد الفتاح عطية، الرجاء الدعاء له بالمغفرة، الحمدلله على كل شئ..

وسرعان ما قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بنعيه عن وفاة والده ومن ناحية أخرى كان الفنان محمد عطية انتهى مؤخراً من تسجيل ألبومه الجديد والذي يحمل اسم لياليك واحشاني ويتضمن ديو مع الفنان الكويتي بشار الشطي ومن المنتظر أن يطرح هذا الألبوم في خلال شهرين على أقصى تقدير.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد عطية من مواليد 16 يوليو 1983 يبلغ من العمر 34 عاما مغن وممثل مصري بداية حياته الفنية كانت في الموسم الأول من مسابقة المواهب ستار اكاديمي ثم عاد إلى مصر وشارك في بطولة فيلم درس خصوصي وكان يشاركه بطولة هذا الفيلم الفنان حسن حسني والفنان صلاح عبد الله وحقق نسبة ايردات كبيرة ونال على اعجاب الكثيرون.

ثم شارك في فيلم عليا الطرب بالتلاتة وشاركه البطولة المطرب الشعبي سعد الصغير ولكنه بعد النجاح الذي حققه اختفي تماما عن الظهور ولكن عاد مرة أخرى وكشف أن سبب اختفاءه عن الساحة الفنية يرجع إلى مشاكل انتاجية وأشار أنه استغل ذلك الوقت في لعب الرياضة من أجل امتلاك جسد رياضي.